جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 01:44 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس خلال الأسبوع المقبل

كشفت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت الموافق 10 ديسمبر حتى الخميس 15 ديسمبر، بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في أول الليل بارد فى آخره على أغلب الأنحاء.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن بيان تفصيلي بحالة الطقس على مدار الأسبوع المقبل بجميع محافظات الجمهورية وأهم الظواهر الجوية التي ستشهدها الأيام المقبلة.

حالة الطقس السبت 10 ديسمبر 2022

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه يسود شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سينـــاء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الأحد 11 ديسمبر 2022

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه تسود شبــــورة مائيــة صباحــــا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القــــاهرة الكبـرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، وسيكون هناك نشـاط ريــــاح أحيانــا: علي بعض المناطق من غرب البالد تكون مثيرة للرمال والاتربة، كما أنه سيكون هناك أتربة عالقة نهارا على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس يوم الاثنين 12 ديسمبر 2022

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية الى أنه سيكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سينـــاء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 13 ديسمبر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك أمطــار خفيفـــــــــة بنسبة حدوث من 20:30 % تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، كما أنه سيكون هناك نشـــــــاط ريــــاح أحيانــا على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأربعاء 14 ديسمبر 2022

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيكون هناك أمطــار خفيفـــــــــة بنسبة حدوث من 20:30 % تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، كما أنه سيكون هناك نشـــــــاط ريــــاح أحيانــا على بعض المناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 15 ديسمبر 2022

وسيكون هناك نشـــــــاط ريــــاح أحيانــا على بعض المناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.