جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الشباب والرياضة بالقاهرة تنفذ مسيرة توعوية بمبادرة ”بص حواليك”

مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة
مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة

تم تنفيذ مسيره توعوية وذلك من خلال السير داخل مركز شباب مدينة بدر وتوعية الاعضاء والحديث عن المبادرة وأهدافها الذي تحث الي النزاهه ونبذ العنف والتنمر والحث بالمسؤولية تجاه المجتمع .. تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة..

تم اطلاق مبادرة « بص حواليك »ضمن فاعليات مشروع سفراء ضد الفساد بإدارة تنمية النشء .

قام فريق سفراء ضد الفساد بمحافظة القاهره بمركز ومدينة بدر بعقد لقاء توعية داخل مركز الشباب وذلك بعد السير والتجوال داخل المركز ، تحدثوا فيها عن تعريف المبادرة وأهدافها وتشجيعهم علي الاحساس بالمسؤولية وكيف يصبح شخص مسؤل وإيجابي داخل مجتمعنا الحبيب ..

وناقش سفراء محافظة القاهرة مع اعضاء المركز عدد من الاسئلة توضح معني المسؤوليه و العنف والتنمر من وجهة نظرهم والمخاطر التي يواجهوها بسبب تفشهم في المجتمع والذي يعد من مظاهرالفساد ..

وقام فريق المبادرة بتعريف السخرية والاستهزاء بشكل مبسط، ومن خلال عمل توعيه و كانت تهدف لتحديد بعض المشكلات من خلال المواقف التي تم رؤيتها في حياتنا المجتمعية ، والتي تظهر فيها ظاهرة التنمر والعنف بشكل واضح ، بالاضافة الي التوعية المجتمعية لنبذ السخرية والتنمر والاستهزاء.

علي ان يستمر فريق المبادرة في فاعليات المبادرة لنبذ التنمر ونشر التوعية من مخاطرهما من خلال الندوات وذلك ضمن مشروع سفراء ضد الفساد بمحافظة القاهره والتابع لوزارة الشباب والرياضة.