جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 01:01 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالاسماء .. إصابة 7 أشخاص في حوادث تصادم بالبحيرة

حادث ارشفيه
حادث ارشفيه

أصيب 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة من الجسم إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وسيارة ملاكي بشارع المحكمة بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخري نصف نقل بشارع المحكمة بمدينة كوم حماده ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين لمأمور مركز شرطة كوم حماده إصابة كل من " أحمد خميس سالم"، 27 سنة، مصاب بجرح قطعي في الوجه واشتباه ما بعد الارتجاج، محمد خميس سالم، 24 سنة، مصاب بكدمات متفرقة من الجسم، مصطفى حلمي محمد، 16 سنة، مصاب باشتباه نزيف بالبطن، محمد إبراهيم عوض، 18 سنة، مصاب بكدمات متفرقة من الجسم واشتباه نزيف بالبطن، وجميعهم مقيمين مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

ونقلوا جميعا إلي مستشفى الدلنجات المركزي لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

كم تلقى ايضا اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارا من شرطة النجدة؛ بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي بنطاق دائرة المركز ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين لمأمور مركز إيتاي البارود إصابة كل من "محمد عبد المقصود عبد اللاه"، 30 سنة، سائق، مقيم قرية قليشان في إيتاي البارود، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، اشتباه نزيف في المخ اشتباه نزيف داخلي، كسر في الفقرات والقدم اليمنى، يوسف وليد محمود، 16 سنة، طالب، مقيم كوم حمادة، مصاب باشتباه نزيف ما بعد الارتجاج واشتباه نزيف في المخ وكدمات متفرقة من الجسم، محمود وليد محمود، طالب، 14 سنة، مقيم كوم حمادة، مصاب بكسر في الساق اليسرى وكدمات متفرقة من الجسم.

وتم نقل المصابين مستشفى إيتاي البارود العام لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيق في الحادث.