جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 03:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط مخبزين قاموا بالتصرف فى الدقيق المدعم بالبحيرة” صور ”

حملة تموين
حملة تموين

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع الرقابة التموينية من ضبط مخبزين قاموا بالتصرف فى كمية من الدقيق قدرها 28 شيكارة دقيق وضبط 5 مخابز قاموا بانتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جرام للرغيف الواحد بناحيه دمنهور وشبراخيت .

ياتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين وتحت إشراف المهندس أشرف عبدالحميد وكيل مديرية التموين وتعليمات سمير البلكيمى مدير الرقابة التموينية بتكثيف ومواصلة الحملات الرقابية والتموينية على المخابز بمراكز المحافظة وضبط الخارجين على القانون والمتاجرين بقوت الشعب.

حيث شنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع ؤ والإدارات التموينية بمركز بناحيه دمنهور وشبراخيتة حملة على المخابز البلدية

وأسفرت الحمله عن تحرير عدد 10 محاضر متنوعين فى مجال المخابز على النحو الاتي ضبط مخبزين قاموا بالتصرف فى كمية من الدقيق قدرها 28 شيكارة دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعهم بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع ، وخصم 15 شيكارة دقيق بلدى من حصة أحد المخابز بناحية شبراخيت والإنذار بسحب الرخصة نهائيا وذلك بعد عمل تقيم لمبيعات المخبز الفعلية من خلال بطاقات صرف الخبز للمواطنين.

كم تم ضبط 5 مخابز قاموا بانتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جرام للرغيف الواحد ، وتحرير 3 محاضر لعدم نظافه أدوات العجين بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وقت المرور.

ومن جانبه شدد وكيل وزارة التموين على إستمرار حملات الرقابة التموينية ليلا ونهارا للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم