جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بيراميدز يعمق جراح الإسماعيلي ويفوز عليه بالدوري

الإسماعيلي وبيراميدز
الإسماعيلي وبيراميدز

نجح فريق بيراميدز في تحقيق فوزًا هامًا على الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تمكن رمضان صبحي من افتتاح التسجيل مبكرًا لبيراميدز في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين حارس المرمى بعد أن استغل خطأً من دفاع الإسماعيلي في تشتيت الكرة.

وبعد مرور 4 دقائق فقط، نجح بيراميدز في أن يعزز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه إسلام عيسى، واعترض لاعبو الإسماعيلي على صحة الهدف بداعي وجود خطأ لصالحهم لكن الفار أثبت صحة قرار الحكم عبد العزيز السيد.

وأهدر ياو أنور مهاجم الإسماعيلي فرصة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بيراميدز.

وسجل ياو أنور الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 34 بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لتسكن الكرة أعلى الزاوية اليسرى لمرمى بيراميدز.

جدير بالذكر أن بيراميدز كان قد خسر في المباراة السابقة من الزمالك بهدفٍ وحيد، في حين تعادل الإسماعيلي مع فيوتشر سلبيًا.

واصل الإسماعيلي نتائجه المخيبة في بطولة الدوري المصري وتلقى الهزيمة الرابعة له وتجمد في المركز السادس عشر برصيد 3 نقاط، حصدها من 3 تعادلات.

وبهذا الفوز يرتقي بيراميدز للمركز الرابع برصيد 14 نقطة، بعد نجاحه في تحقيق الفوز الرابع له في الدوري خلال الموسم الحالي.