جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 04:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بشرى تحتفل بعيد زواجها الثاني

بشرى
بشرى

تبادلت الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل، رسائل رومانسية عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالا بعيد زواجهما الثاني.

البداية كانت مع الزوج سالم هيكل، الذي نشر مجموعة من الصور لهما عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "عيد زواج سعيد يا حياتي.. أجمل امرأة التي منحتني أجمل حياة".

وحرصت الفنانة المصرية على الرد على زوجها، بأن أعادت نشر رسالته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وعلقت بشرى على رسالة زوجها قائلة: "في أسبوع عيد جوازنا، بقولك يا أبو السوالم، كل سنة وأنت طيب يا ابن الأصول والذوات، يا أجمل رجل أنجبته الطبيعة، وحصوة في عين اللي ما يصلي على النبي.. المنفسنين يمتنعون".

على جانب آخر، أعلنت بشرى انبهارها بالجزء الثاني من "Avatar"، وقالت إن مشاهدتها الجزء الثاني من الفيلم تجربة مختلفة ومميزة، موضحة في تصريحات لوسائل الاعلام أن فلسفة الفيلم تدعو لحب العائلة والتمسك بالقيم والمبادئ.

وأضافت بشرى أن الجزء الثاني من "Avatar" أن انتظار 13 عاما لإنتاج جزء جديد من العمل، ليكون بنفس قوة أول جزء، هو إخلاص حقيقي للصناعة والمشاهد.

وأعربت بشرى عن أملها في أن ترى عملا مصريا في نفس قوة "Avatar"، مؤكدة أن سوق السينما في مصر به صناع أعمال يستطيعون تنفيذ عمل مثل "Avatar"، لكن لم يأخذوا الخطوة حتى هذه اللحظة.