جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بمشاركة ”السعيد”..بيراميدز يفوز على أسوان في الدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

نجح بيراميدز في تحقيق فوزًا مثيرًا، على ضيفه فريق أسوان بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أهداف اللقاء
افتتح مصطفى فتحي التسجيل في الدقيقة 51، قبل أن يضيف محمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 64، بصناعة من مُحرز الهدف الأول.

وفي الدقيقة الثانية بعد التسعين سجل ديلسون كاموني الهدف الوحيد لـ أسوان، لتنتهي أحداث اللقاء بنتيجة بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

وكان فريق بيراميدز الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق أسوان، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

واعتمد لاعبو أسوان على الهجمات السريعة المرتدة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمي فريق بيراميدز ونجح فريق زهرة الجنوب من أحدي الهجمات السريعة المرتدة في تسجيل الهدف الوحيد لهم في اللقاء.

وشهدت المباراة عودة اللاعب عبد الله السعيد للمشاركة كبديل بعد غيابه عن مواجهتي الزمالك والإسماعيلي، على خلفية أزمته مع زميله مصطفى فتحي ومدربه تاكيس جونياس.

وبهذه النتيجة يحقق بيراميدز فوزه الخامس هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 17 نقطة محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب، إذ تعادل في مواجهتين وخسر واحدة.

أما فريق أسوان فقد نال الهزيمة السادسة له هذا الموسم، جمدت رصيده عند 6 نقاط حصدهم من انتصارين، بينما لم يتعادل في أي لقاء، محتلًا المركز الـ11.