جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 11:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اول تصريح من وليد توفيق بعد تكريمه فى لبنان… صور

تكريم وليد توفيق
تكريم وليد توفيق

فى ليلة بعنوان "جوائز بيروت الذهبية" أقيمت بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، تم تكريم عدد من الشخصيات الفنية أهمهم النجم وليد توفيق، بحضور وزير الثقافة اللبنانى القاضي محمد وسام المرتضى ونخبة من كبار الشخصيات وأعضاء السلك الدبلوماسى ونجوم الأغنية اللبنانية والإعلاميين".

وخلال الحفل سلّم وزير الثقافة اللبناني، النجم وليد توفيق درع التكريم، كما تم بث تقرير خلال الحفل يتضمن معلومات عن أغنيته الجديدة "يا قلب حاجة تعن".

وقال وليد توفيق: سعيد بالتكريم واعتبره إضافة لمشوارى الفني والغنائى الطويل، وتبقى بيروت منارة للحب والتألق".

وكان الفنان وليد توفيق والمطربة يارا اللبنانية، أغنية جديدة تجمعهما سويًا تحمل اسم "أول وآخر غرام"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات منذر درويش، وألحان سليم سلامة، وتوزيع مصطفى عبد الرضا.

الأغنية من فكرة منذر درويش والتي قام بإهدائها لزوجته بمناسبة نهاية العام، وكذلك بمناسبة ذكرى زواجهما، ويعتبر هذا الديو أول عمل فني يجمع بين وليد توفيق ويارا والذي يقدم لأول مرة في مشواره الفني ديو غنائي مع إحدى مطربات بلده.

ويعتبر هذا الديو هو الخامس في مشوار المطربة يارا الفني حيث سبقه ديو مع فضل شاكر "خدني معك"، وآخر مع راشد الماجد "الموعد الضائع"، ومع حسين الجسمي "أنت أول إنسان" و"إيه أحبك" مع فؤاد عبد الواحد.

وتقول كلمات الأغنية:

مع نهاية كل عام.. مع بداية كل عام.. انت في قلبي انا

انت في قلبي انا.. اول واخر غرام

كل عام انتي وانا.. في الهوى نكتب سطر

كل ما نكبر سنه.. حبنا يكبر عمر

ليتك في عيني نظر.. وليت عيني ما تنام