جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 03:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”الدليمي” يسلم وزير الرياضة دعوة لحضور افتتاح بطولة خليجي 25… صور

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

التقى سفير جُمهوريَّة العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربيَّة، الدكتور أحمد نايف رشيد الدليميّ، وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، في مقر الوزارة، بتاريخ 26/12/2022.

في بداية اللقاء نقل السفير تحيات وزير الشباب والرياضة العراقي السيد أحمد محمد حسين المبرقع إلى نظيره المصري، كما سلمه دعوته لحضور حفل أفتتاح بطولة خليجي (25) لكرة القدم، التي ستقام في البصرة الفيحاء بتاريخ 6/1/2023.

وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجال الرياضي، والاستفادة من طاقات الشباب، فضلًا عن مناقشة إمكانية التعاون والشراكة بين العراق ومصر في الفعاليات التي تنظم في كلا البلدين.

من جانبه هنأ وزير الشباب والرياضة المصري نظيره العراقي على تسلمه مهام عمله الجديد، مرحباً بالدعوة الموجهة إليه، متمنياً للعراق حكومةً وشعباً المزيد من الازدهار والتقدم، مبدياً استعداد وزارة الشباب والرياضة لتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة لجمهورية العراق الشقيق.

وفي نهاية اللقاء قدم وزير الشباب والرياضة المصري درعًا تقديرًا للسفير لما يقدمه من دور بارز في مصر، وإسهامه بشكل كبير في دفع وتعميق العلاقات الثنائية في كافة المجالات.