جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 09:01 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”راشد” يتابع تطوير ورصف شوارع بالمنصورية والطالبيه وكرداسه

رصف وتطوير شوارع بالمنصورية والطالبيه
رصف وتطوير شوارع بالمنصورية والطالبيه

تواصل محافظة الجيزة تنفيذ خطه تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية في اطار تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري والتي شهدت إدراج العديد من الطرق والمحاور المرورية بخطط التطوير لتحسبن حركة سير المواطنين والمركبات .

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية الطرق ورؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الدورية لمشروعات الرصف والتطوير للشوارع المدرجة والمتابعة مع الشركات المنفذة للانتهاء وفقا للجدول الزمنى المحدد لها.

وفي ذلك الاطار تابع محافظ الجيزة جهود مديرية الطرق بالمحافظة في تنفيذ أعمال رصف وتطوير طريق المنصورية بدءا من اسفل الطريق الدائري بكفر غطاطي حتى الطريق الابيض بطول ٧كم في اطار تنفيذ خطه تطوير شامله بتلك القطاعات لتحسين الحركة المرورية والذي شهد وضع الطبقة الرابطة بالعديد من قطاعات الطريق وجاري الاستكمال.

وفي نفس الاطار اطلع محافظ الجيزة علي جهود حي الطالبية في تنفيذ أعمال رصف وتطوير شارع التربية والتعليم بحي الطالبية والذي يعد ضمن الشوارع الحيوية التي بحاجه الي اعمال تطوير لتسهيل حركة المواطنين وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للعام الجاري.

كما تابع محافظ الجيزة جهود حي الوراق في تطوير ورصف ورفع كفاءة شارع المسابك استكمالا لأعمال الرصف الجارية لعدد من الشوارع الرئيسية ومتفرعاتها بالحي .