جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 11:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إطلاق اسم الراحل مصطفى كامل على مبنى الديوان العام ببورسعيد

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

قرر اللواء عاد الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الخميس إطلاق اسم الراحل اللواء دكتور مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق على مبنى الديوان العام المطور "الجناح الغربي"، وذلك تقديرا وامتنانٱ لما قدمه الراحل اللواء دكتور مصطفى كامل من جهود كبيرة خلال فترة عمله محافظٱ لمدينة بورسعيد.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن اللواء الدكتور مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق صاحب أيادي بيضاء على محافظة بورسعيد ، و أحد رجال القوات المسلحة المخلصيين الذين ساهموا في الارتقاء بمحافظة بورسعيد ، وكان دائم العمل والاجتهاد والاخلاص من أجل المحافظة ، ولم يدخر جهدا في تقديم الدعم المتواصل لأهالي محافظة بورسعيد .

وكان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد نعى ببالغ الحزن والأسى وفاة اللواء دكتور مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق ، الذي وافته المنية الاحد الماضي، ناعيٱ سيادته بأنه أحد رجال القوات المسلحة المخلصيين، و أننا فقدنا رجلا مخلصا محبا لوطنه وعمله، وكان رمزا للصدق والنزاهة والتعاون والمحبة.

كما تقدم محافظ بورسعيد صفوف المشاركيين في تشييع جثمان السيد اللواء الدكتور مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق، في مدينة القاهرة، و قدم محافظ بورسعيد واجب العزاء لأسرة اللواء الدكتور مصطفى كامل محافظ بورسعيد الأسبق، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن ينعم على أسرته بالصبر والسلوان.

جدير بالذكر، أن مبنى الديوان العام المطور "الجناح الغربي"، جرى تطويره حديثا و مزود بأحدث النظم الإدارية والأجهزة الإلكترونية الحديثة ، ومقام على أحدث طراز، ضمن أعمال التطوير التي شهدها الديوان العام مؤخرا.