جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 03:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ البحيرة تلتقي بـ 27 شخصا خلال لقاء خدمة المواطنين

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة
الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

عقدت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، اجتماع خدمة المواطنين بالقاعة الكبرى بالديوان العام، وذلك بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ووكلاء وزارة الصحة والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة ومسئولي التأمين الصحي ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام.

وذلك في إطار تكليفات القيادة السياسية للدولة بالاهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين.

حيث التقت نائب المحافظ بعدد 27 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله واحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تمثلت في عدد 15 طلب مساعدة مالية (منهم 11مساعدة جديدة و4 تجديد مساعدات) وتوفير 5 فرص عمل و1 صرف معاش و2 كرسي متحرك وطلب توفير سيارة إسعاف بالمجان وجلسات علاج طبيعي.

هذا وأكدت نائب المحافظ على ضرورة الالتقاء بالمواطنين للوقوف على كافة احتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية في شتي القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها بالإضافة إلى قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.