جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 11:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين ”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الاثنين أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين المؤبد لتشكيل عصابي لاتهامهم بتصنيع المواد المخدرة بالسيدة زينب شباب الدقهلية: ورش عمل تدريبية لمبادرة ”درع يحمي ويصون” المرحلة الثالثة بمركز شباب برمبال الجديدة بمنية النصر احتكرها لرفع السعر.. العثور على 135 ألف علبة سجائر متنوعة الشباب والرياضة بالدقهلية:« كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية» عنوان الندوة التوعوية بمركز شباب ميت رومى بدكرنس بالأسماء ... إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي بالبحيرة وزير الاتصالات يزف بشرى سارة للشباب: تعاقدنا مع 60 شركة لتوفير 65 ألف وظيفة سرقة هاتف مسؤول سابق برئاسة الجمهورية في الشيخ زايد

بعد انضمامه للنصر السعودي.. أين سيعيش كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تتواصل أصداء الصفقة التاريخية، بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، خلال الانتقالات الشتوية بعقد تاريخي.

ووقع كريستيانو رونالدو عقدا مدته موسمان ونصف الموسم مع النادي السعودي، ينتهي في صيف 2025 في صفقة انتقال حر، مقابل راتب خيالي.

وكان النجم البرتغالي فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل كأس العالم الأخيرة في قطر، لينتهي به المطاف في السعودية.

ومنذ الإعلان عن هذه الصفقة المدوية، تفتش وسائل الإعلام العالمية يمينا ويسارا في كل تفاصيلها، وكذلك مستجدات المرحلة المقبلة في مسيرة النجم البرتغالي.

وكان من أبرز الملفات، التي أثارت فضول عشاق كريستيانو رونالدو مكان إقامته في المملكة العربية السعودية، حيث تناقلت تقارير صحفية عديدة أن الدون سيقيم في قصر فاخر بحي "المحمدية"، الذي يقع في شمال العاصمة الرياض.

وتقدر مساحة حي المحمدية بـ4.26 كيلومتر مربع، حدودها الشرقية مع حي الملك فهد، وجنوبا حي الرحمانية، وغربا طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول وجامعة الملك سعود، وشمالا حي النخيل.

ويمتاز حي المحمدية بالهدوء الشديد، والعقارات السكنية الفاخرة، والفنادق عالية الجودة، وعدد من المتاجر والمطاعم الشهيرة والمدارس الدولية.

ومنحت مواقع عقارية سعودية متخصصة الحي الذي يقيم فيه كريستيانو رونالدو تقييما عاليا يفوق الـ90% على مستوى مرافق الماء والكهرباء والإنترنت، وكذلك الخدمات التعليمية.

وسيكون النصر خامس محطات كريستيانو رونالدو مع كرة القدم بعد سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.