جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:43 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

30 ألف مشجع يحضرون حفل تقديم رونالدو بملعب ”مرسول بارك” غدا

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

سيكون غدا الثلاثاء 3 يناير 2023 يوما فاصلا في مسيرة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد.

وبعد حصوله على راحة أعقبت مشاركته في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، ينتظم ميسي ورونالدو (الثلاثاء) في تدريبات فريقه، وسط طموحات وأحلام جديدة يحملها وفقا للمستجدات التي حدثت له خلال الفترة الأخيرة .

وكان رونالدو وقع عقداً لمدة موسمين ونصف مع النصر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي على خلفية الحوار الصحفي الذي هاجم فيه النادي والمدرب الهولندي إيريك تين هاج.

وعاش رونالدو خلال الفترة الأخيرة حالة من انعدام الوزن، بعد مشاكله مع ناديه السابق، والتي تزامنت مع مشاركته مع البرتغال في كأس العالم 2022، التي شهدت أيضا تحولا في وضعيته بعدما ظل لاعبا بديلا في أغلب الأحيان.

وتحطم أكبر أحلام رونالدو وهو الفوز بكأس العالم قبل إعلان اعتزاله، بعد ودع مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي بالخسارة أمام المغرب 0-1.

بعد وصوله المرتقب اليوم الاثنين إلى العاصمة السعودية الرياض، ستعقد إدارة نادي النصر حفلاً للدون لتقديمه، سيشهد حضور الجماهير.

وسيقام الحفل بملعب "مرسول بارك" معقل العالمي، وسيحضره 30 ألف مشجع، وفقا لسعة ملعب النادي، حيث ستطرح التذاكر يوم الإثنين.

وسيبدأ نادي النصر استغلال التعاقد مع رونالدو براتب سنوي يصل إلى 173 مليون جنيه إسترليني بحسب ما نشرت الصحافتان الإسبانية والإنجليزية في وقت سابق من خلال هذا الحفل.

وينتظر أن تمنح صفقة رونالدو امتيازات عديدة للنصر، من أبرزها زيادة عدد متابعي صفحات النادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"إنستجرام"، حيث زادت بالفعل أعداد من يتابعون صفحات النادي السعودي بشكل كبير جدا في الأيام القليلة التي تلت إعلان الصفقة.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت صحيفة "الرياضية" السعودية في عددها الورقي (الأحد) تقريرا عن وجود مفاوضات من قبل شركات بث برتغالية مع النادي لإذاعة مباريات الفريق في البرتغال.

وبالنسبة لرونالدو نفسه، فإن الثالث من الشهر الحالي سيمثل بداية رحلة جديدة في مسيرته الكروية التي استمرت لعشرين عاما في الدوريات الأوروبية من البرتغالي إلى الإنجليزي ثم الإسباني والإيطالي وأخيرا العودة للبريميرليج مجدداً في 2021.

ويريد رونالدو، المتوج 5 مرات بالكرة الذهبية والحاصل على دوري أبطال أوروبا بنفس العدد، إثبات أنه لا يزال قادراً على تقديم أفضل مستويات كروية من خلال التجربة الجديدة عليه في الملاعب الخليجية.