جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 10:21 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بداية متفائلة وأخرى حذرة.. توقعات الأبراج في يناير 2023

الابراج
الابراج

كالعادة، موعدكم مع توقعات الأبراج ماغي فرح يناير 2023 التي تأتي في ظل استقبالنا لعام جديد، مترقبين الأحداث السعيدة والتغيّرات المبشرة.

تحمل توقعات الأبراج ماجي فرح يناير 2023 تبشيرات بتغيرات جيدة لمواليد أغلب الأبراج الفلكية، ولكنها أيضا أشارت إلى إمكانية مقابلة تحديات وصعاب لأبراج أخرى، وفي النهاية تجعلكم أمام واقع يختلف من شخص لآخر وفق طبيعته والبيئة التي يعيش فيها والمحيطين به، فاستقبلوا أول شهر من العام الجديد بتفاؤل وأمل بغض النظر عن التنبؤات.

توقعات الأبراج يناير 2023
تقدم الإعلامية والمنجمة ماجي فرح توقعاتها بأهم ما يمكن حدوثه خلال شهر يناير 2023 لجميع الأبراج الفلكية، محذرة البعض منهم من التغيرات غير المحمودة، ومبشرة آخرين بما يمكنه أن يكون سبب عادتهم، وجاءت أهم توقعاتها كالتالي:

برج الحمل
الحمل هو أول الأبراج الفلكية، ينتمي إلى الأبراج النارية ويمتد من 21 مارس إلى 19 أبريل، ويتصف بالطموح والهدوء والحماس الشديد للأمور التي يملك شغف تجاهها، وأهم توقعات شهر يناير 2023 لبرج الحمل على الصعيدين المادي والعاطفي، تلخصها ماغي فرح، كالتالي:

الصعيد المهني
يشهد يناير 2023 على آمال تتحقق وإنجازات يحققها برج الحمل، وقد تظهر الفرص من دون أن تسعى لها، ويبدو أن لديك طاقة للتأثير على الآخرين، فتتمكن من استقطاب الاهتمام بعملك وجذب المستثمرين، ولكن يجب أن تكون متأنيا اما بع المستجدات، وألا تفرض قرارك على الآخرين من زملائك والمحيطين بك، وتعتبر الفترة مناسبة حتى تُحدث استقرار وتأمين لمستقبلك.

الجانب العاطفي
في طريقك إلى ارتباط أو بداية علاقة واعدة، وتتسم بداياتها بالروعة والجاذبية، ويطرأ أمورا تكسر الروتين والرتابة، وتسترجع انسجامك مع أشخاص ابتعدت عنهم لفترة، يمكن أن تجد الصدفة توقعك في علاقة جديدة، ويبدو أنك على موعد مع السعادة، أما البعض قد يحتاجون إلى مواجهة وحوار صريح بين الأزواج تزيل الهواجس والشكوك.

برج الثور
يمتد برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو، وينتمي للأبراج الترابية (أو أبراج الأرض)، وأبرز صفاته هو العند وإمكانية الثقة بهم والاعتماد عليهم، كما يتصفون بالمثابرة والعمل الدؤوب، وتتلخص توقعات ماجي فرح لبرج الثور في يناير 2023 في:

مهنيا
رغم معاكسة الأجواء لك، تعمل على إصلاحها، ويجب عليك التحلي بالهدوء والتروي، فقد تقابل مصاعب وثغرات محتملة في الموقف المالي، وأن تتوقف عن التحمس تجاه الاستثمارات والمغامرات الاقتصادية، حتى لا تتخذ قرارات غبر مسئولة ولا تعمل لصالحك، ولذلك من الأفضل التكيف مع التغيرات وضبط الأعصاب.

عاطفيا
تحتاج هذا الشهر إلى دعم عائلي وتستمع لنصيحة أحد الكبار المقربين لك، ويجب أن تتسم بضبط الأعصاب حتى لا تتعرض علاقاتك للانهيار، ومع آخر الشهر قد تظهر انفراجة تعيد المياه إلى مجاريها بينك وبين من تحبهم.

برج الجوزاء
واحد من الأبراج الهوائية المعرف بتقلباته المزاجية وتعدد شخصياته، يمتد من 21 مايو إلى 21 يونيو، ورغم مزاجيته يتمتع بروح مرحة ومتجددة، يمل سريعا من الأوضاع المستقرة، غير انه حساس وعاطفي. أما عن توقعات ماجي فرح يناير 2023 لبرج الجوزاء على المستوى المادي والعاطفي، فأهمها:

في العمل
فترة استثنائية يمر بها برج الجوزاء وفق توقعات ماجي فرح يناير 2023، فأنت على موعد مع إنجاز مشروعات كنت قد أجلتها لفترات طويلة، وتظهر أمامك فرص لها عائد جيد، إمكانية التواصل مع آخرين خارج المكان الذي تتواجد به، كما تشهد هذه الفترة على تعلمك لأمور جديدة كنت تجهلها، ويبدو طريقك مفتوحا دون عوائق.

عاطفيا
في احتمالية كبيرة للأفراح والحب وتلوقوع في الغرام، فالرومانسية تسود أجواء الجوزاء يناير 2023، وتتطلع إلى علاقة جديدة وقد تتعرف إلى شريك العمر، ويبدو أن هناك خطوة جادة وعرض بالزواج، ومن الممكن أن تمتزج حياتك المهنية بحياتك العاطفية، فقد تقع بغرام زميل/ة في العمل.

برج السرطان
معروف بأنه أكثر الأبراج حساسية، يمتد من 22 يوينو إلى 22 يوليو، وهو برج مائي يحب الموسيقى ورومانسي ويتمتع بخيال واسع وحب للآخرين، وتركز ماغي فرح توقعاتها لبرج السرطان في يناير 2023 في:

السرطان ماديا ومهنيا
للأسف، قد تشعر أن هناك ضغوط كثيرة يتم ممارستها عليك في يناير 2023، ولكن عليك أن تبذل أقصى جهودك، من الممكن أن تجد صعوبة في التعامل مع المحيط المهني والشخصي، ويبدو أن هناك نية سيئة تحاصرك، ولكن عليك التحلي بالصبر والهدوء، في حبن تبقى الأوضاع المالية جيدة ومقبولة، والأفضل ألا تتخذ أي قرار بشأنها، كما أنك قد تنال جائزة أو مكافأة عن عمل قمت به.

السرطان على الجانب العاطفي
ربما يكون يناير 2023 هو موعدك مع الحب من النظرة الأولى، فبرج السرطان يعيش شغف تجاه علاقة جديدة من الممكن أن تظهر أو تكون استكمالا لعلاقة بدأت مع نهاية العام بالفعل، وتتسم بانها علاقة فكرية وروحية تخاطب عقلك ووجدانك، ورغم ذلك يظهر التشتت الحيرة مع الرغبة في اتخاذ قرار بالاختيار بين اتجاهين.

برج الأسد
من 23 يوليو إلى 22 أغسطس يمتد برج الأسد، وهو برج ناري بتمتع بثقة عالية في النقس، وقدرة أخذ المبادرة وتولي المسئولية، لديه شخصية قوية ومهارات قيادية، وكذلك حب للسيطرة واتصاف بالشهامة، كما أنه عنيد ولا يقبل بالتراجع، قدمت توقعات ماغي فرح يناير 2023 لبرج الأسد نظرة شاملة على ما ينتظره على الصعيد المهني والعاطفي.

الأسد في العمل
تنشغل في بداية السنة بقرار يجب أن تتخذه، ومن الممكن أن تشهد قدراتك توسعا وآفاقا أبعد، وتبدأ في التعامل مع الأمور بطريقة إيجابية، ويعتبر يناير 2023 فرصة لإظهار مهاراتك بالإقناع، وتتمكن من التحرر من بعض القيود، وتهتم بقضية عامة وتتلقى الدعم، وطبيعتك القائدة تمكنك من عقد صلات وعلاقات مع المحيط بك، وتقبل على نشاطات اجتماعية متنوعة، ولكن عليك تقبل التغيير والتقلبات.

الأسد في الحب
من الممكن أن يحدث أمر سعيد على مستوى العلاقات العاطفية، قد يكون علاقة جديدة أو تواصل مع من تحب أو حتى طلاق وانفصال، الذي يبدو أن نتيجته قد تكون سعيدة وإيجابية عليك، فمن المتوقع أن تشعر بالراحة رغم وجود أعداء متخفين يشوشوا على هذه العلاقة، ولدى البعض من الممكن أن تظهر علاقات متعددة دون ارتباط فعلي حقيقي.

برج العذراء
ينتمي برج العذراء إلى الأبراج الترابية، ويمتد من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر، تبدو شخصيته لا تهتم بمشاعر الآخرين ولا يعبر عن مشاعره هو نفسه، في حين أنه حساس وذكي، غير أنه عملي ومهووس بالتنظيم والنظافة وكثير الانتقاد لمن حوله، تحمل توقعات ماغي فرح يماير 2023 للعذراء كثير من الأمور المتناقضة، ما بين الفرص والتحديات أيضا.

برج العذراء مهنيا
يشعر العذراء بالخيبة تجاه أحد الأشخاص، ورغم ظهور صعوبات في يناير 2023 يمكن لبرج العذراء تخطيها بالاعتماد على حدسه واستشارة من تثق بهم، وقد يكون هناك إرباكا في المجالات كافة، ولكن تبدأ الحلول في الظهور تدريجيا بعد منتصف الشهر، وقد تجد نفسك متوليا لمسئولية جديدة، ثم تحرز تقدم مالي كبير.

برج العذراء عاطفيا
تعالج بعض الثغرات في العلاقات المهتزة خلال يناير 2023، قد تجد أنك مضطرا لتحمل ظروف جديدة ضاغطة، ولكنك تملك التصرف الإيجابي تجاهها، فالعذراء من اكثر الأبراج قدرة على إدارة الشئون ووضعها في إطارها الصحيح، فأنت دائما ما يثق بك الآخرون وتوحي لهم بالاستقرار النفسي، ولكنك قد تعاني من الاضطراب قليلا، وقد يشهد آخر الشهر قطيعة أو فراق، في حين يبذل آخرون المستحيل لإسعادك.

برج الميزان
يمتد من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، فهو برج شهر 10، وهو أحد الأبراج الهوائية الذي قد يتصف بالتردد، ولكنه أيضا محبوب وعادل ولا يحب الظلم لأي شخص، ويمتلك القدرة على مواجهة التحديات، وتتلخص توقعات ماغي فرج لبرج الميزان في يناير 2023 أنها:

الميزان مهنيا
تبدأ السنة مع وعود وتألق، وتعمل على تحقيق أمنيات سعيت لها طويلا، وتواصل مساعيك الموفقة حتى تبلغ مرادك، وقد تشرع في تحقيق طموح قديم، وتقوم بتحالفات ومفاوضات لها عوائد جيدة، ويتضح أنك تمسك بزمام الأمور وتسعى نحو إثبات قدراتك وتعالج كل الامور العالقة بمهارة وإيجابية.

الميزان عاطفيا
يبدو أن الرومانسية في أوج لحظاتها خلال يناير 2023، وبالنسبة للبعض قد يكونون على أولى خطوات الزواج أو تزوجت منذ فترة قضيرة وتسير الأمور بسلام، كما أن هناك انجذابا لأشخاص خارج الإطار العادي، وقصة عاطفية غير اعتيادية، مع وجود فرص تشعر بالتردد تجاهها، أو اشخاص لم تتوقع أن يبوحوا لك بمشاعرهم، غير أنك تلتقي بأشخاص من محيط مختلف عنك، وقد تقع في الغرام.

برج العقرب
يمتد برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، وهو برج مائي يتصف بالشجاعة والإخلاص والطموح، ولكن من أهم عيوبه الغيرة وحب التملك والسيطرة، وتركز توقعات ماغي فرح يناير 2023 لبرج العقرب على:

العقرب مهنيا
يبدو شهر يناير 2023 معاكسا لكل رغباتك وشئونك وأعمالك، وقد يتسبب الأمر في إثارة غضبك واستفزازك، وتجد مفاجأت غير مطمئنة ونزاعات لم تكن تتوقعها، مما يولد أجواء ضاغطة، فقد تعلم أن مقربين يضطهدوك ويفشلون مخططاتك، وعليك التحلي بالتفاؤل والصبر والأمل، وأن تحمي نفسك من المتطفلين والكاذبين، ومن الأفضل الابتعاد عن الاستثمارات خلال هذه الفترة.

العقرب عاطفيا
يجد برج العقرب ملاذه في يناير 2023 قرب أشخاص هادئين ومريحين بالنسبة له، فالأيام الأولى من الشهر رومانسية وتتيح لك التقرب ممن تحب، أو قد تعود على تواصل مع حب قديم أدركت قيمته بعد مرور الوقت، ومن الممكن أن تفكر في الزواج، ولكنك تحتاج إلى من يساندك في وقت صعب ويبوح لك بمشاعره دون تردد أو خجل.

برج القوس
من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر يمتد برج القوس، البرج الناري الذي يمتلك نظرة متفائلة للحياة، كما أنه صريح وكريم ومحب لعائلته وأصدقائه، غير أنه سريع الغضب وتنافسي، ومن توقعات ماغي فرح يناير 2023 لبرج القوس على الصعيد المهني أو العاطفي، فهي:

القوس في المال والعمل
إنطلاقة إيجابية وفرحة مع بداية السنة في يناير 2023، فتحصل على أمور كنت قد تمنيتها، لكن من الممكن أن تحدث بعض العكوسات، وهناك تحذيرات من إجراء ارتباطات مادية قد يتم فرضها عليك، وهناك إذعان لبعض لظروف التي تجبرك على قطع اتصال كنت تطمح أن يؤدي إلى شئ أكبر، كالعادة أيضا أنت لا حدود لقدراتك وطموحاتك، فعليم التشبث بأهدافك والحكم على أمورك بطريق واقعية.

القوس على الجانب العاطفي
تمر بحياة عاطفية جيدة وواعدة خلال يناير 2023، كما قد تحدث مفاجأت وتغييرات، ولكن المهم هو أن تحافظ على ثباتك وألا تتخذ قرارات غير محسوبة، فالأفضل أن تحسب كل خطوة باتزان وعقلانية، ورغم أنه شهر واعد فهو يولد مشاحنات لم تكن في الحسبان، بعدها تبدأ الحلول في الظهور، وقد تعيد النظر لعلاقاتك العاطفية بعد ظهور بعض المستجدات.

برج الجدي
واحد من الأبراج الترابية (أبراج الأرض)، ويمتد من 22 ديسمبر إلى 19 يناير، وأبرز صفاته أنه عملي وشديد الطموح، ويتمتع بروح استقلالية، وقد يبدو قاسي ولا يمكنه الوثوق بغيره بسهولة. وأبرز توقعات ماغي فرح يناير 2023 لبرج الجدي هي:

الجدي ماديا ومهنيا
يعتبر يناير 2023 شهرا مميزا لمواليد برج الجدي، ورغم أنه دوما ما يحمل أخبار وأمورا جيدة لك، ولكنك قد تقلق قليلا من بعض الأمور الطارئة، وتبدأ في مراجعة بعض الأفكار والحسابات، فقد تصادفك بعض العراقيل التي يعقبها انفراجة ومناسبات اجتماعية سعيدة، ويجب أن تتخذ القرارات التي آن أوانها خاصة في الوضع العائلي والاجتماعي أكثر من الوضع المهني.

الجدي في العلاقات العاطفية
يجب أن يكون الجدي قادر على السيطرة على رأيه واتخاذ القرار في الوقت المناسب، ولا تتجه إلى الهروب كحل، وألا تظلم نفسك وتكون عادلا في رؤيتك للأمور، ومن الممكن أن يتضاعف القلق، ثم تشعر معها بالحلول والانفراجة، وعليك أن تكون حريصا على كلامك الذي يبدو قاسيا للبعض، وعليك أن تكون هادئا في حال تفاقمت الأمور على الصعيد العائلي، كمل يجب أن تكون وفيا لأمنياتك وأحلامك.

برج الدلو
من 20 يناير إلى 18 فبراير يمتد برج الدلو، البرج الهوائي الذي يتصف بحب الآخرين ومساعدتهم، ويميل إلى التحليل والتفكير والذكاء الشديد، لكنه يتمسك برأيه وعنيد وعملي أحيانا، وقدمت توقعات ماغي فرح يناير 2023 كثير من التفاصيل التي تخص الحياة العملية والعاطفية لبرج الدلو.

الدلو مهنيا وماليا
تفتتح السنة مع وعود جيدة لمواليد الدلو، فأنت على موعد مع مباشرة مشروعات جديدة وفرص تغمرك بالفرح، وتبدأ بالانخراط في ميادين روحية وثقافية وفكرية جديدة، وتتخلص من تعب أو وعكة صحية، وقد يحدث التغيير إما على مستوى مكان سكنك أو علاقات مهمة أو مجال عملك، ويحمل يناير 2023 قليل من التحرر والفرص التي لم تكن في الحسبان.

الدلو في الحب
مع بداية يناير 2023 قد تجد ما تبحث عنه، وتتطور الأمور بصورة إيجابية في ظل وجود فرص رومانسية واعدة، وقد تجتمع بالشخص الذي يشاطرك الأفكار والأحلام ويسحرك حضورك، ولن يكون هناك مساحة للملل، فأنت مستعد للانفتاح والقبول وتلقي كل ما تحمله لك الأقدار، وهناك مفاجأت غرامية تنجرف وراءها.

برج الحوت
آخر برج في دائرة الأبراج الفلكية، وهو برج مائي يمتد من 19 فبراير إلى 20 مارس، ولديه مخيلة واسعة وقدرات إبداعية، ويميل إلى الرومانسية وصاحب شخصية عاطفية ويمكن الاعتماد عليه، وتركز توقعات ماغي فرح يناير 2023 لبرج الحوت على:

الحوت على صعيد العمل
آمال وطموحات كبيرة تجذب لك الأشخاص المنابين لمؤازرتك في عمل أو مشروع تعكف عليه، ولكنك قد تعاني من وضع صحي يحتاج للعناية أو الألم من قبل بعض المحيطين بك، فقد تضطر لدعم أفراد العائلة بمبلغ مالي، وتتاح لك بالمقابل فرص مالية وعروض، ولكن عليك أن تكون حذرا في التعامل معها وأن تكون حازما.

الحوت على الجانب العاطفي
في شهر يناير 2023 على برج الحوت أن يكون متحفظا قليلا، فقد تكون علاقات العاطفية مهددة أو تظهر بعض النزاعات التي قد تعكر صفوها، ولكن مع أواخر الشهر تدرك ما هو الوضع المناسب لهذه العلاقة، والأفضل أن تكن حذرا مع اتخاذ القرارات، وأن تكون واقعي وعدم الانجرار وراء المظاهر الغشاشة.

قدمنا لكم أهم توقعات الأبراج ماغي فرح يناير 2023 التي ركزت على الجوانب المادية والعاطفية، وأظهرت الآمال والطموحات المتوقع تحقيقها.