جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 04:00 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة يتابع مشروع تطوير ترعة المريوطية بين الهرم وفيصل

راشد يتفقد مشروع تطوير ترعة المريوطيه
راشد يتفقد مشروع تطوير ترعة المريوطيه

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة مراحل العمل بمشروع تغطية وتطوير وتأهيل ترعه المريوطية في المنطقة من شارع الاهرام وحتى شارع الملك فيصل والقطاع الثاني من شارع الملك فيصل وحتى منطقة الشيشيني ومطلع الطريق الدائري وذلك للوقوف علي نسب تنفيذ الأعمال في إطار الاهتمام الذي تولية الدولة بتطوير كافة المجاري المائية للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير شبكة الطرق والمحاور المرورية لتحقيق نقلة نوعية في الحركة المرورية والتسهيل على المواطنين.

وكلف المحافظ برفع مخلفات الأعمال أولا بأول والمتابعة الدورية لأداء الشركات المنفذة للأعمال للتأكد من التنفيذ علي أكمل وجه.

كما شدد المحافظ علي رؤساء أحياء الطالبية والهرم بتكثيف حملات رفع الإشغالات وعدم السماح بتعدي المنشآت التجارية والمقاهي علي نهر الطريق موجها رئيس هيئة النظافة بتنفيذ حمله مكبرة لتحسين مستوى النظافة بقطاع المريوطية .

وتفقد محافظ الجيزة أعمال تحويلات للمرافق في بداية شارع جامعه الدول العربية مع شارع السودان وبشارع أحمد عرابي مشدداً علي رؤساء الأحياء المعنية بالمتابعة والتنسيق مع الشركات المنفذة لسرعه الانتهاء من الأعمال.

كما شملت جولة المحافظ تفقد حاله النظافة والإشغالات بشوارع المحطة وترعه الزمر والبحر الأعظم وخاتم المرسلين وترسا بأحياء جنوب والعمرانية والطالبية مؤكدا على ضرورة أن تتواصل الجهود علي مدار اليوم لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأشرف تامر رئيس حي الطالبية واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.