جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 11:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد انباء استبعاد محمد صلاح من مباراة لفرهامبتون .. كلوب يجيب

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب

حسم الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول موقف مشاركة نجومه في مباراة الفريق ضد ولفرهامبتون، مساء السبت.

ويستضيف ليفربول على ملعبه "أنفيلد" نظيره ولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكانت التوقعات تشير إلى أن كلوب سيقوم بإراحة معظم نجومه ولن يشركهم بشكل أساسي ضد ولفرهامبتون، بسبب ضغط المباريات الذي واجهه الفريق خلال الفترة الأخيرة.

لكن كلوب، شدد على أنه سيقوم بإشراك تشكيلته الأساسية ضد ولفرهامبتون، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة: ""إذا كنا لعبنا في أيام الثلاثاء، الأربعاء أو الخميس، لكننا فكرنا في عملية التناوب وأرحنا النجوم".

وأضاف: "لكننا لعبنا يوم الإثنين الماضي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي، لذا من الواضح أننا سنصطف في مواجهة ولفرهامبتون بأكبر قدر ممكن من القوة والخبرة. لن يكون هناك تناوب بسبب المنافسة".

ويعاني ليفربول من تخبط النتائج هذا الموسم، وهو ما يفسر قرار كلوب بإشراك التشكيل الأساسي ضد ولفرهامبتون، حيث ودع كأس الرابطة المحترفة، ويحتل المركز السادس في البريميرليج برصيد 28 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر يونايتد الرابع.

وعن إمكانية إلغاء إعادة المباريات حال التعادل في الدور الثاني والثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، قال كلوب: "لا أحد يريد قتل الأندية الصغيرة ولكن يجب أن تكون هناك حلول أخرى"

وأردف: "لا يمكننا حل جميع المشاكل من خلال لعب المزيد من المباريات، 90 دقيقة وركلات الترجيح هي فكرة رائعة. سأكون مؤيد لذلك".

وحول إصابة مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك، قال كلوب: "كان التشخيص قاسياً للغاية، سيغيب لعدى أسابيع، أكثر من شهر، آمل أن يمر الوقت بسرعة، لأن غيابه ضربة لنا".