جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 10:23 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”سوبر هاتريك”.. كريستيانو رونالدو يُشعل تدريبات النصر

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أشعل البرتغالي كريستيانو رونالدو تدريبات فريقه النصر السعودي، التي أقيمت مساء الأربعاء، بتسجيل "سوبر هاتريك".

وانضم رونالدو (37 عاما) لصفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة مجانية، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن النادي النصراوي تعاقده مع رونالدو لمدة موسمين ونصف، مقابل 173 مليون جنيه إسترليني، كراتب سنوي، وفقا لتقارير صحفية سعودية وأجنبية.

والتحق رونالدو بتدريبات النصر بأسرع طريقة ممكنة، وذلك بعد ساعات قليلة من تقديمه في حفل ضخم داخل ملعب "مرسول بارك"، مساء الثلاثاء قبل الماضي أمام 30 ألف متفرج.

ومنذ انضمام رونالدو لتدريبات النصر، وهو يتفوق على جميع اللاعبين على المستويين الفني والبدني، نظرا لإمكانياته وقدراته الكبيرة، وذلك من خلال الصور والفيديوهات التي تم نشرها خلال الأيام الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تطبيق الفيديوهات "تيك توك" فيديو لكريستيانو رونالدو من تدريبات "العالمي"، أثناء التصويب على حراس المرمى.

وظهر رونالدو في الفيديو وهو يسجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" بطرق مختلفة، أمام أعين لاعبي النصر، وسط سعادة كبيرة من جانب النجم البرتغالي.

وعلق حساب النصر على الفيديو بكلمتين: "الأفضل يستمتع" في إشارة إلى حالة السعادة التي يعيشها رونالدو مع "العالمي".

ومن المقرر أن يظهر رونالدو للمرة الأولى بقميص النصر بشكل رسمي خلال مواجهة الاتفاق المقرر إقامتها يوم 22 يناير المُقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي.