جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:35 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي

قرار عاجل من التعليم بشأن التعويض التأميني للتابلت

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا هاما وعاجل لجميع المديريات التعليمية بشأن التعويض التأميني للتابلت لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي 2023.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في خطابها الموجه للمديريات التعليمية:"بناء على موافقة نائب الوزير للتطوير التكنولوجي وما تم اتخاذه من إجراءات من قطاع الأمانة العامة على صرف التعويض التأميني لأعطال التابلت ( نتيجة لأخطاء الطلاب)، التي يتطلب إصلاحها من شركة سامسونج بتكلفة مادية تتراوح ما بين 1600 لـ 2500 لتغيير بوردة جهاز التابلت".

وتابع الخطاب: يرجى من الجميع اتخاذ اللازم وتوجيه أولياء الأمور بسداد التكلفة المطلوبة لمركز الخدمة لشركة سامسونج وإصلاح الجهاز ثم إحضار المستندات المطلوبة لديوان عام الوزارة، حتى يتسنى صرف التعويض التأميني لولى الأمر بنسبة 95% من القيمة المسددة لمراكز الخدمة.

كما وجهت مدارس الثانوي العام، تنبيهات مهمة وعاجلة لجميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023.

ونبهت مدارس الثانوي العام على جميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، بعدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول للمدرسة خلال فترة الامتحانات، مؤكدة أنه من يخالف ذلك يتم مصادرة تليفونه وسيتم تسليمه للإدارة.