جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:05 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة عامين ونصف سجن للمتهم بضرب شاب من ذوي الهمم بقرية ميت عنتر دقهلية وزيرة البيئة تبحث مع شركات الأسمنت فرص الإستثمار في مجال إعادة التدوير لمُعالجة المُخلفات وتحقيق إلتزامات المناخ قومي المرأة بالدقهلية والأوقاف افتتحا تدريب المدربين لاعداد الدعاه والقيادات الدينية لتناول القضايا السكانية والصحية قصور الثقافة بالغربية تناقش تأثير الدراما الأجنبية على الهوية المصرية وكيل تعلبم الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية استحداث وحدة الاعطاء التنظيمي لداء عديد السكاريد المخاطي MPS بمستشفى مبرة طنطا

قرار عاجل من التعليم بشأن المتخلفين عن امتحانات طلاب مصر بالخارج

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقف الطلاب المتخلفين عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023 بالنسبة للطلاب المصريين في الخارج.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم السماح للطلاب المصريين في الخارج، الذين تخلفوا عن أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023، باستكمال الامتحانات إلكترونيا بعد أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، في نفس يوم امتحان الفصل الدراسي الثاني لكل مادة طبقا لجدول الامتحان.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن غلق باب التسجيل الإلكتروني لتقدم أبنائنا المصريين في الخارج لامتحانات 2023 وذلك عبر الموقع الإلكتروني.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه لن يتم قبول تسجيل أي طالب بعد الموعد المحدد للتسجيل الإلكتروني عبر الموقع.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم عقد امتحانات تجريبية للتأكد من صحة إجراءات دخول الطالب على منصة الاختبارات بداية من الثلاثاء 10 يناير الجاري وحتى اليوم الخميس 12 من نفس الشهر.

وأكدت وزارة التعليم على جميع الطلاب من الصفوف الرابع الابتدائي والخامس والسادس وطلاب المرحلة الإعدادية وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام التأكد من أداء الامتحان إلكترونيا حيث إنه لن يتم تحميل ملفات امتحان ورقية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إتاحة ملفات التقييم لطلاب الصفوف الأولى من المرحلة الابتدائية بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023، مؤكدة أن ملف التقييم الحالي عن الفصل الدراسي الأول 202202023 وليس عن العام كاملا.