جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 01:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأهلي يتعادل مع المصري في الدوري

الاهلي
الاهلي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري البورسعيدي، سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده للنقطة 31في صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يصل المصري للنقطة 18 في المركز الثامن.

جاءت المباراة سريعة وحماسية من جانب الفريقين، وسط رغبة في تسجيل هدف مبكر من جانب لاعبي الفريقين، الذين تبادلوا الهجمات.

وأهدر محمد شريف، فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 9، بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء وتسديدها أعلى المرمي الخالي من حارسه، بعد إلتحام محمود جاد مع محمد مجدي أفشة في كرة قوية تسببت في إصابة "أفشة" بجرح سطحي، لتصل الكرة لشريف الذي يفشل في استغلال الفرصة.

وفي الدقيقة 20، نجح محمد الشناوي، في الحفاظ على نظافة شباك الأهلي، بعد التصدي لانفراد جريندو، من تمريرة خلف دفاع المارد الأحمر.

ومع الدقيقة "20" من عمر المباراة، وعن طريق جريندو، من خلال هجمة منظمة لفريق المصري، وانفراد اللاعب بالمرمى، نجح الشناوي في انقاذ مرماه من خلال امسك الكرة والسيطرة.

وأهدر حسين الشحات، فرصة تسجيل هدف الفوز للأهلي، في الدقيقة 50، بعد انطلاق أفشة في اتجاه مرمى المصري ويمرر كرة أرضية إلى حسين الشحات ليسددها بيسراه ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.