جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

طيار يكشف تفاصيل اشتباكه مع جسم غريب في سماء السعودية

طيارة سعودية
طيارة سعودية

فجر طيار حربي سعودي متقاعد مفاجأة من العيار الثقيل، حين تحدث عن إشتباكة مع جسم غريب في سماء المملكة العربية السعودية قبل 30 عام، خلال طلعة جوية.

وجاءت تصريحات الطيار السعودي المتقاعد فهد العطاوي، خلال حديث لبرنامج “برنامج واحد مع جاسم”، إنه كان وقتها في طلعة جوية يقود طائرة يرافقه فيها طيارون آخرون بينهم نائب رئيس الاستخبارات العامة السابق أحمد عسيري.

فيما أكد العطاوي أنه إلى الآن لم يعرف حقيقة هذا الجسم الغريب، سواء إذا كان قرصاً طائراً أو طائرة صغيرة أو “جنّياً”.

وخلال تصريحاته أوضح الطيار فهد العطاوي، بقوله أنه

“في الليل طايرين، وصادفت حاجة إلى هذه الساعة لا أدري ما هي، هل هي طائرة واجهتني؟ هل هو يوفو (طبق طائر)؟ هل في جني؟ ما أدري!”.

كما تابع الطيار السعودي المتقاعد، بقوله أن “شهود معي في طائرة أخرى وزملاء لي (…) شاهدوا الحادث في منطقة التدريب (…) وقمت بتسجيله في سجل ساعات الطيران (خاص بالطيارين)”، على أنه “UFO” (أطباق طائرة).

هذا وقد أفاد الطيار السعودي أنه طلب توضيحات من وزارة الدفاع السعودية، إلا أنه لم يحصل على أي إجابة حتى الآن، منذ عام 1994 حين وقعت الحادثة.