جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:37 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

بتعليم دميـاط.. إجتماع موسع لرؤساء لجان الشهادة الإعدادية

المهندس على عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط
المهندس على عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

عقد المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم اجتماعا مع رؤساء لجان الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى ( الشهادة الإعدادية ) للعام الدراسى ٢٠٢٢_٢٠٢٣م.

وشدد "وكيل الوزارة" خلال الاجتماع على الإلتزام بضوابط الامتحانات ومسئولية رئيس اللجنة عن حسن سير العمل بها، وأنه لا يجوز له أن يتنازل عن مهام عمله لأى من أعضاء اللجنة.

موجها رؤساء اللجان بالتأكد من توافر كراسات الإجابات قبل أداء الامتحان والتأكد من عدم وجود أى من الوسائل الإيضاحية الخاصة بالمناهج الدراسية على جدران الفصول المخصصة كمقرات للجان الفرعية.

كما وجه "عبد الرؤوف" رؤساء اللجان بتشكيل لجنه لاستلام وتسليم أوراق الأسئلة والاجابة، والتوقيع علي فتح مظروف الأسئلة وتحقيق الانضباط الكامل بدءاً من البوابة الخارجية للجنة مع مراعاة تدوير الملاحظين على اللجان الفرعية يومياً والالتزام بالتواصل المباشر والفوري مع مديري الإدارات التعليمية وغرف العمليات الفرعية بها لضمان مواجهة أية مشكلات تواجه العملية الامتحانية وحلها على الفور لضمان حسن سير العمل وانضباط اللجان.

وأكد "وكيل الوزارة" علي ضرورة التحلي بالدقة والانضباط في العمل وتقدير المسئولية مع الالتزام بتوزيع عدد ٢٠ طالب بكل لجنة فرعية لتحقيق التباعد الاجتماعي الآمن، مشددا بمنع إستخدام كافة المشاركين في الامتحانات أو الطلاب للهاتف المحمول أو أى أجهزة الكترونية نهائياً داخل اللجان لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة.

كما وجه رؤساء اللجان بعمل اجتماع مع الملاحظين والتأكد من شخصيتهم من خلال خطاب التكليف وبطاقة الرقم القومى مع اختيار غرفة خاصة للكنترول وتعليق جدول الامتحانات فى مكان ظاهر للطلاب بالإضافة إلي عمل دليل للجان وتوضيح مكان كل لجنة به.

هذا وقد حضر الاجتماع كلا من : عبد العليم جمعة وكيل المديرية ومديري الإدارات التعليمية .

ومحمد الشامي رئيس لجنة الإدارة .. وايهاب المالكي رئيس لجنة النظام والمراقبة .

ويوسف التفاني مسئول المطبعة السرية .

ومحمد ربيع مسؤول الأمن بمديرية التربية والتعليم بدمياط.

كان ذلك ما جاء في إجتماع المهندس على عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط برؤساء لجان امتحانات الشهادة الاعدادية.