جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 10:59 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الجيزة غلق كلي لكوبري 15 مايو لمدة 3 شهور

غلق كلي لكوبري 15 مايو 3 شهور
غلق كلي لكوبري 15 مايو 3 شهور

قررت محافظة الجيزة إجراء غلق كلى لمطلع كوبري ١٥ مايو بميدان سفنكس لإزالته وتكسيره والذي يخدم حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية اتجاه مناطق الزمالك -وسط القاهرة واستبداله بمنزل مستحدث لكوبري ١٥ مايو، وذلك في إطار تنفيذ أعمال مشروع توسعة كوبري ١٥ مايو، واستحداث مطالع ومنازل بميدان سفنكس، مما يستلزم.

وتشير محافظة الجيزة أن أعمال الغلق لمدة ٣ أشهر ابتداء من الساعة ١٢ صباحا يوم السبت الموافق ۲۰۲۳/۱/۲۱ وحتى صباح يوم صباح يوم الثلاثاء الموافق ۲۰٢٣/٤/١٨ على أن تكون الأعمال على مدار ٢٤ ساعة.

وتنوه محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الأتية: -

حركة المركبات القادمة من شارع جامعة الدول العربية وترغب بالصعود اعلى كوبرى مايو اتجاه مناطق الزمالك -وسط القاهرة تقوم باستكمال السير باتجاه شارع احمد عرابي.

- الدوران والعودة من فتحة الدوران المستحدثة الكائنة أسفل منزل كوبري ١٥ مايو المستحدث

- العودة مرة أخرى بشارع احمد عرابي اتجاه ميدان سفنكس والصعود أعلى كوبري ١٥ مايو عن طريق المطلع المستحدث والمؤدي إلى مناطق الزمالك -وسط القاهرة.

وتوضح محافظة الجيزة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات والطواحين الضوئية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة الحالة المرورية أثناء فترة الغلق والعمل على تحقيق السيولة المرورية اللازمة بالتحويلة المرورية.