جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك لمسات إنسانية من محافظ دمياط .. كرمت الأمهات المثاليات على مستوى المحافظه وشاركتهن بمائدة الإفطار الجماعى إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق «توك توك» بالجيزة السكرتير العام المساعد يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من جمعية الأورمان والشركة المصرية للاتصالات we

عيار 21 يسجل 1780.. أسعار الذهب في مصر

الذهب
الذهب

ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب اليوم عقب انخفاض ملحوظا في السوق المحلى بمصر من 1820 إلى مستويات 1780 جنيها للعيار 21، وذلك بهبوط بلغت قمته 40 جنيها خلال الأسبوع المنقضى، فى الفترة من الأحد 15 يناير وحتى تعاملات اليوم.

أسعار الذهب اليوم، تسجل لعيار 18 ما قيمته 1526 جنيها وعيار 21 يسجل 1780 جنيها وعيار 24 يسجل 2024 جنيها وبلغ سعر الجنيه الذهب 14240 جنيها وأخيراً بلغ السعر العالمى للأونصة يسجل 1926 دولارا.

قال ممدوح عبد الله عضو مجلس إدارة شعبة صناعة المشغولات والمعادن الثمينة في اتحاد الصناعات، أن سوق الذهب تعرض لضغط كبير الفترة الماضية خاصة مع ارتفاع أسعار المعدن النفيس لمستويات غير مسبوقة الأمر الذي أثر على حجم المبيعات من المشغولات الذهبية لصالح السبائك والجنيهات الأمر الذي يفرض علينا البحث عن آليات لترويج المشغولات الذهبية في مصر

وأكد ممدوح عبد الله أن توفير أوزان خفيفة في السوق يعد أحد الخطوات التي تنتهجها المصانع لتحريك البيع وتجنب تسريح العمالة، مشيرا في ذات السياق إلى أن الاستجابة لمطالب الصناع والغاء رسوم التثمين على صادرات المشغولات الذهبية قرار حكيم ويصب في صالح الصناعة الوطنية ويدعم جهود تصدير للمشغولات الذهبية في ظل تراجع مبيعات المشغولات الذهبية لصالح السبائك والجنيهات الذهب، الأمر الذي يجعلنا في حاجة ماسة إلي العمل على دعم تصدير المشغول وليس خام الذهب.

وأوضح أن الصناعة الوطنية في المشغولات الذهبية يمكنها المنافسة في الأسواق الدولية بعد التطور الرهيب في صناعة المشغولات بالسوق المصري يجعلنا نتوقع تحقيق طفرة تصديرية من المشغول الذهبي المصري خلال الفترة المقبلة.