جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 09:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة يكرم اللواء علاء بدران

راشد ونوابه يكرمون اللواء علاء بدران
راشد ونوابه يكرمون اللواء علاء بدران

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكريم اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة لتوليه منصب سكرتير عام محافظة اسيوط وذلك قبل تسلمه مهامه منصبه الجديد .

وأهدى محافظ الجيزة اللواء علاء بدران درع المحافظة وشهادة تقدير نظرًا لما قدمه من مجهودات متميزة انعكست على منظومة العمل بالمحافظة خلال الفترة الماضية وما بذله طوال فترة عمله التنفيذي من جهد وافر مؤكدًا على تحمل اللواء علاء بدران مسئولياته كاملة و التعامل مع جميع الملفات المكلف بها بالشكل الأمثل وشراكته الفعالة لجميع الانجازات التى تمت على أرض المحافظة متمنيًا له دوام التوفيق في العمل بمحافظة أسيوط.

من جانبه أعرب اللواء علاء بدران عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وعن شكره لتلك اللفتة الطيبة والمشاعر التي لمسها من الجميع المليئة بالود والوفاء مؤكداً على أنه لم يدخر اي جهد خلال الفترة التى قضاها داخل محافظة الجيزة مثمناً التعاون المثمر مع قيادات المحافظة وعلي رأسهم السيد محافظ الجيزة والذى أضاف العمل معه الكثير له مؤكداً على أن ما تم إنجازة في محافظة الجيزة هو نتاج العمل بروح الفريق الواحد متمنياً دوام التوفيق والسداد لتحقيق التنمية .

شارك في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة السادة ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ و محمد نور السكرتير العام المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورئيس هيئة النظافة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن .