جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 09:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

”شاكيرا” تحصد أرباح قياسية من أغنية ”بيكية” المهينة.. تفاصيل

شاكيرا-بيكية
شاكيرا-بيكية

حققت المطربة الكولومبية شاكيرا أرباحاً خيالية من الأغنية التي وجهت فيها إهانات إلى صديقها السابق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المعتزل.

وأطلقت شاكيرا مؤخراً أغنية "Out of Your League" بالاشتراك مع مطرب الراب الأرجنتيني "بيزاراب"، وقد وصفت كلماتها من قبل الصحافة الإسبانية بالمهينة لبيكيه.

الأغنية شهدت تلميحات وكلمات جارحة من شاكيراً نحو اللاعب المعتزل مؤخراً، منها: "أنثى الذئب مثلي لا تليق برجال مثلك، كنت أعلى من مستواك، أنت الآن مع واحدة من مستواك".

ووصفت المطربة الكولومبية بيكيه بأنه استبدل سيارة باهظة الثمن بأخرى أقل بكثير وكذلك الأمر بالنسبة للساعات.

وكشفت محطة "كادينا كوبي" الإذاعية الإسبانية أن الأغنية التي أطلقتها شاكيراً حصدت في أقل من شهر أكثر من 34 مليون يورو عبر نشرها على عديد من المنصات، بما فيها موقع "يوتيوب" العالمي.

وتحولت الأغنية الأخيرة من شاكيرا إلى ماكينة لصنع الأموال بسبب حساسيتها وعلاقتها بنجم كرة قدم له شعبية هائلة مثل بيكيه.

وبسبب تلك الأرباح، ستتمكن شاكيرا من مواجهة ديونها لدى وزارة الخزانة الإسبانية والتي تبلغ 14.5 مليون يورو.

ومن جانبها ينتظر أن تربح منصة الأغاني الشهيرة "سبوتيفاي" حوالي 0.037 يورو لكل عملية تشغيل للأغنية.

يذكر أن أغنية شاكيرا التي حققت رواجاً كبيراً في الفترة الماضية، استغلتها إحدى شركات السيارات العالمية وكذا شركة ساعات شهيرة في حملات إعلانية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث قام نادي ريال بيتيس بالاستعانة بمقطع من الأغنية الجديدة لشاكيرا للإعلان عن التعاقد مع الظهير البرازيلي آبنر فينيسيوس القادم من أتلتيكو باراناينسي.

يذكر أن بيكيه ظهر بعد طرح الأغنية بساعات قليلة بسيارة "توينجو" للرد على الكلمات اللاذعة لصديقته السابقة.