جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 09:23 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مجتمع رجال الأعمال بأذربيجان يعرب عن تطلعه لتعظيم الاستثمارات مع مصر

أعرب مجتمع رجال الأعمال بأذربيجان عن تطلعه لتعظيم الاستثمارات مع مصر، في ضوء الفرص الضخمة والمتنوعة المدعومة بإرادة سياسية ومتابعة من الرئيس السيسي لنشاط الاستثمارات الأجنبية.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مساء اليوم الجمعة خلال زيارته إلى أذربيجان مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال ورؤساء كبرى الشركات وبمشاركة عدد من الوزراء وكبار المسئولين.

وأعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية عن تطلع مصر لتظيم حجم الاستثمارات المشتركة بين الجانبين سواء على المستوى الحكومي أو القطاع الخاص.

وفي السياق نفسه، صرح السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عن وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الجمعة إلى مدينة باكو عاصمة أذربيجان في زيارة ثنائية، وذلك في إطار تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.

وأوضح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن زيارة الرئيس إلى أذربيجان ستشهد عددًا من اللقاءات المكثفة، وأهمها عقد مباحثات مع رئيس أذربيجان إلهام علييف، وذلك لبحث آفاق تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين الجانبين، فضلًا عن النظر في سبل التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين على الصعيدين الدولي والإقليمي.