جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير رؤية الملابس القديمة في المنام

الملابس القديمة
الملابس القديمة

الملابس القديمة هى دليل على أن الشخص لا يمتلك كثيرًا من المال ودائما ما ينظر الآخرين إليه نظرة أنه فقير عكس الملابس الجديدة التي تمثل حالة من الفخر للشخص وكثير من الناس يشعر بالحرج من ملابسه القديمة وخاصة إذا كان يجلس وسط أشخاص يرتدون أفخر الملابس هذا فى الواقع أما رؤية الملابس القديمة فى المنام فهى من الرؤى التي يبحث كثيرين عن تفسير لهذه الرؤية.

تفسير حلم الملابس القديمة في المنام

الملابس القديمة في الحلم إن كانت نظيفة ومرتبة دلت على عودة العلاقة بين شخصين بعد انفصال أو خصومة دامت لسنوات، والملابس القديمة الممزقة تدل على المرض وكذلك موت شخص عزيز أو قريب وملابس الميت تدل على الخير لأهله، والملابس المقطعة تدل على القطيعة بين الأهل وهي في التأويل خصومة وعداء. والملابس البالية تدل على البؤس.

إذا كانت الثياب ممزقة في المنام وهو يقدر على اصلاح مثلها فإنه يسحر، وإن كان التمزق بحيث لا يمكنه إصلاح مثلها فإنه يرزق ولد.

و لبس الثوب القديم إشارة إلى عودة شخص والزواج منه وربما كانت الاشارة لمن يحمل صفاته أو اسمه، والرؤية توضح حنينك لأشياء قديمة كنت قد تركتها والبحث عنها مجددا ومحاولة إرجاع علاقات قديمة.

الملابس القديمه في المنام تنسب لأشخاص لهم ذكريات ويعني أيضًا حل مشكلات طال انتظار حلها وتعني لقاء مع أصدقاء قدامى.

رؤية الثياب القديمة ولكنها منظمة ومرتبة لكن هذه الثياب كانت لميت إن كان هذا الميت من أهلي فهذه الرؤية تدل على خير ومنفعة من هذا الميت سوف تعود عليك.

رؤية الثياب القديمة لو كانت غير منظمة ومنسقة وإلى آخره او وربما تكون مقطعة أو ممزقة هذه الرؤيه تدل على حدوث خصومة مع الأهل والأقارب.

رؤية الثياب البالية في الحلم التي لم يعد ينفع لبسها حتى وإن كانت قديمة تدل على أن صاحب الحلم يعيش فترة من البؤس واليأس والهم والحزن ومع شديد الأسف فهذه الرؤية عبارة عن انعكاس للحالة النفسية للرأي.

أما رؤية الثياب القديمه الكثيرة يعني قمصان وسراويل وفساتين وكانت هذه الثياب نظيفة تدل على الرزق الواسع الذي سوف يأتيك في المستقبل إن شاء الله.

تفسير حلم الملابس القديمة البالية في المنام

جاء في التأويل عن ابن سيرين: الملابس القديمه في الحلم تدل على المتاعب والافضل في الرؤيا ان يرى صاحب الحلم ملابس جديده

الملابس القديمة سيئة في التأويل إذا كانت بالية أو مرقعة أو تنبعث منها رائحة كريهة.

الملابس المستعملة مكروهة أيضًا في المنام لأنها تعبير عن مواجهة الأزمات والعوز.

إذا حلمت بأنك ترتدي ملابس بالية فذلك يمثل قلقك وخوفك على صورتك ومظهرك. لعلك تفتقر لاحترام الذات

تفسير حلم الملابس القديمة النظيفة في المنام

الملابس القديمة ولكنها نظيفة ومنظمة ومرتبة هذه الرؤيا تدل على عودة العلاقات بين بعض الأشخاص بعد الخصومة التي استمرت هذه إلى فترات طويلة.

بمعنى أوضح هذه الرؤية تدل على أن هناك بعض الأشخاص أنت في الحقيقة بينك وبينهم خصومة استمرت لفترات طويلة لكن بمجرد رؤيتك لهذه الرؤيه سوف يكون هنالك صلح.

تفسير حلم الملابس القديمة في منام الحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تشتري ثياب لطفل ذكر فإنها تلد أو تضع أنثى والتي تشتري في منامها لباس لبنت تضع أو دليل على ولادة ولد ذكر والعلم لله وحده.

تفسير حلم الملابس القديمة في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه ملابسه القديمة مكدسة أو مكومة في مكان ما، فذلك تأويله متاعب قد تلاحقه، وربما دلت الرؤيا على وضع نفسي متأزم، وربما دلت الملابس القديمة على تفاقم الديون أو الأزمات المادية، فإذا رأى الرجل كأنه يتخلص من تلك الملابس البالية أو يتبرع بها، فإنه بإذن الله تعالى يفرغ من الهم والغم والأحزان

تفسير حلم الملابس القديمة في منام المتزوجة

الملابس القديمة في منام المتزوجه تدل على الضعف والوهن، فمن رأت من المتزوجات كأنها تلبس شيئا قديما، فذلك تأويله عوز أو حاجة أو قلة حيلة.

لا يحمد في التأويل أن ترى المتزوجة في منامها كأن زوجها يلبسها ثوبا قديما باليا لأن مثل هذه الرؤى تعبر عن الكدر أو البؤس.

إذا رأت المتزوجه في منامها ثيابا كثيرة قديمة مكومة في حجرتها فذلك تأويله هموم أو متاعب خاصة إذا كانت تلك الملابس ممزقة أو مرقعة

الملابس للمتزوجه تدل على الخير إذا كانت الملابس جديدة في المنام فمنها تأويل السعة في الرزق ومنها حسن المعاملة وقيل كذلك تدل على خير الأبناء، أما التي ترى في منامها كأن زوجها يهديها ثوبا أو لباسا فتلك علامة حمل.

تفسير الملابس القديمة في منام المطلقة

إذا كانت المطلقة تعيش حالة من الحزن أو الكًابة، فإنها قد ترى في منامها ثيابا قديمة أو ممزقة. كلما كثرت الثياب القديمة البالية في الرؤيا، إلا ودلت على شدة الهموم. فلا يحمد في التأويل ارتداؤها، فإذا رأت المطلقه في المنام كأنها تمزق تلك الثياب أو تلقي بها في القمامة، فإنها بفضل من الله تعالى تتخلص من ًآلامها وأحزانها وتقبل على مرحلة جديدة من الحياة ملؤها البشائر والأمل

تفسير حلم الملابس القديمة في منام العزباء

إذا رأت العزباء في منامها كأنها تلبس ثياب قديمة فذلك يدل على مصاعب أو متاعب تواجهها زمن الرؤيا ومثل تلك المتاعب قد تكون نفسية وعاطفية أو ربما هي متاعب مادية أيضًا والله أعلم.