جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«مدمنة» .. زوج علا غانم يفجر مفاجأة من العيار الثقيل… فيديو

علا غانم
علا غانم

علق لأول مرة، عبد العزيز لبيب زوج الفنانة علا غانم، على الاتهامات التي وجهتها له اليوم.

وكانت استغاثت اليوم، الفنانة علا غانم بحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة بعد تعرضها للطرد من منزلها.

وكتبت علا غانم عبر حسابها الشخصي على انستجرام عن معاناتها قائلة: «استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة، الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني».

وفي تطور سريع للاحداث كشفت علا غانم، أنها حررت محضرًا بالواقعة في قسم أبو النمرس بشبرامنت، والتي بدأت أحداثها معها منذ 3 أيام، بتعرضها لهجوم بلطجية بالشوم والأسلحة البيضاء على فيلتها بمنطقة شبرامنت من قبل زوجها رجل الأعمال، وتم ترويعها وطردها بالقوة مع والدتها البالغة من العمر 70 عامًا، لافتة إلى أنها تتعرض لضغط كبير وسوء في حالتها الصحية بسبب ما تتعرض له من قهر وظلم من أجل الضغط عليها والتنازل عن دعوى الخلع التي رفعتها ضده.

وأضافت أنه جرت سرقة هاتفها ومجوهراتها، بجانب جهاز "DVR"، المسئول عن تسجيل الكاميرات بالمنزل، مُشددة على أنها لم تكن الواقعة الأولى التي تتعرض خلالها للعنف والترويع، فقد تعرضت في 9 نوفمبر الماضي، لواقعة أشد خطرًا وجرى إلقاء 6 قذائف مولوتوف عليها من أجل تهديدها: وجائتها رسالة تهديد كان نصها : "آخرك 5 جنيه وماية نار".

وتابعت «غانم»، أن والدتها تريد نقلها للعناية المركزة بأحد المستشفيات من أجل رعايتها لأن حالتها في انهيار تام دون تناول أي طعام، لافتة إلى أن زوجها عاد من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر منذ شهر، من أجل تعطيل قضية الخلع ضده واتهمها بالتآمر، مشيرة إلى أنه جرى تأجيل الدعوى إلى يوم 8 مارس المقبل، مؤكدة: "أقمت الدعوى منذ عام ونصف".

ونفى عبد العزيز لبيب زوج علا غانم ما قالته، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج «حضرة المواطن» على قناة الحدث اليوم، قائلا: «وصلت إلى المنزل وكان هناك بلطجية داخل الفيلا وتعرضت للضرب على أيديهم ».

وواصل زوج علا غانم كلامه: «عندي قطع في يدي واتضربت واتكسرت من البلطجية المتواجدين في بيتي».

واستطرد عبد العزيز لبيب، زوج علا غانم كلامه: «لم تكن على طبيعتها وكانت تحت تأثير المخدرات وضربتي بزجاجة نبيذ في عيني ووالدتها ضربتني بقطعة حديد».

وفجر زوج علا غانم مفاجأة، قائلا: «تتعاطى المخدرات وأتمنى إجراء تحليل مخدرات لعلا غانم، وأنا حاليا مضروب من بلطجية بسبب علا غانم وكل الاتهامات التي اتهمتني بها غير صحيحة».

وواصل زوج علا غانم كلامه: « هي مازالت على ذمتي ورفعت قضية خلع عليا، وابنتها ابنة كانت في مصحة في القاهرة لأنها بتتعالج من تعاطي المخدرات».