جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:28 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مفاجاة بشأن تطورات مبادرة مقاطعة الأسماك.. مستمرة حتى شم النسيم النواب يشكر الرئيس السيسي لزيادة موازنة التعليم 267 مليار جنيه ضبط عاطل حاول إدخال كمية من المواد المخدرة لأحد أقاربه أثناء محاكمته في الفيوم أوركسترا النور والأمل على مسرح أوبرا دمنهور حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي

لمواجهة الأهلي .. بعثة ريال مدريد تصل المغرب… صور

الاهلي-ريال مدريد
الاهلي-ريال مدريد

وصلت بعثة ريال مدريد العاصمة المغربية الرباط قادمة من إسبانيا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقامة حاليا، والتي يبدأ فيها المنافسات بخوض مباراة أمام النادي الأهلي.

وكشف الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عن وصول بعثة الميرنجي العاصمة الإسبانية استعداداً لمباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية.

يأتي ذلك بعد إعلان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، القائمة التي ستشارك في كأس العالم للأندية.

وشهدت القائمة المعلنة من قبل نادي ريال مدريد غياب 6 لاعبين من القوام الرئيسي هم: "كورتوا، بنزيما، ميليتاو، ميندي، لوكاس فاسكيز، هازارد".وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع: كارفخال، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريزولا، روديجير، مارفيل.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كامفينجا، فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، ماريو مارتن، أريباس.

خط: الهجوم: أسينسيو، فينيسوس جونيور، رودريجو، ماريانو دياز.

كان فريق ريال مدريد قد اختتم استعداداته لمواجهة النادي الأهلي في إسبانيا قبل الانتقال الى العاصمة المغربية الرباط لخوض المباراة المقرر اقامتها في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتأهل النادي الأهلي الى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، عقب الفوز على أوكلاند سيتي في الدور الأول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود ويحقق انتصار صعب أمام سياتل الأمريكي بهدف سجله محمد مجدي أفشة.