جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:42 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل زراعة الغربية يتفقد منافذ اللحوم والسلع الغذائية

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور خالد على أبو شادي وكيل وزارة الزراعة بالغربية منافذ السلع الغذائية واللحوم الطازجة بالإدارة الزراعية بمدينة قطور والإدارة الزراعية بمدينة السنطة وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية للمواطنين وتقديم الخدمات المتاحة للفلاح و المواطنين.

ووجه أبو شادي القائمين علي المنافذ بضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة من قبل المديرية علي أن تكون ذات جودة عالية نظرًا لثقة المستهلك في السلع المعروضة في المنافذ التابعة للوزارة، موجها أيضًا الالتزام بأسعار اللحوم البلدي والمبردة المعلنة في قائمة الأسعار وتوقيع الكشف البيطري الدوري عليها من قبل مديرية الطب البيطري.

واستمع وكيل زراعة الغربية إلى آراء بعض المواطنين واقتراحاتهم بشأن جودة وأسعار السلع التي تقدمها الوزارة واستمرار ضخها بكميات في منافذها.

كانت تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضرورة المضي قدما في إنشاء المنافذ بالمديريات والإدارات الزراعية التابعة لها المنتشرة في ربوع الجمهورية طبقا لتعليمات رئيس الجمهورية بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وميسرة.

ويذكر أن مديرية الزراعة بالغربية أنشأت عدد ٨ منافذ لبيع السلع الغذائية والمجمدة وعدد ٢ منفذ لبيع اللحوم البلدية والمبردة.