جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد نهاية الموسم ..باريس سان جيرمان يقرر بيع ”نيمار”

نيمار
نيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، قرر بيع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وحتى الآن.

ويرتبط اللاعب البرازيلي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2027، بعدما جدد عقده في 2021، رغم أنه كان قريبًا من العودة إلى برشلونة من جديد.

طالع أيضًا.. ليكيب: نيمار يهاجم زملاءه ويزيد الأمور سوءًا في باريس سان جيرمان

موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أكد أن باريس سان جيرمان أعطى الضوء الأخضر لـ نيمار دا سيلفا، من أجل الخروج في الصيف المقبل، إذا وصل عرض يستفاد منه النادي ماديًا.

وأشارت التقارير إلى أن لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الفرنسي، لم يكن ضد بيع نيمار في الصيف الماضي، وأعطى الأولوية لتجديد عقد كيليان مبابي، الذي كان مفاجئًا رغم أنه كان قريبًا من ريال مدريد.

النادي الفرنسي سئم من تصرفات نيمار، بالإضافة لتراجع مستواه في بعض المباريات الكبيرة، والتوتر الذي يضيفه إلى غرف خلع الملابس ومشاكله المستمرة مع زملائه منذ كافاني وحتى الآن مع كيليان مبابي.

مع وجود 36 مليون يورو كراتب في عقد اللاعب البرازيلي، فالأمر يبدو صعبًا على أن هناك ناديًا أوروبيًا يمكنه التعاقد معه، ولكن فكرة طرح اسم نيمار دا سيلفا في السوق، فالأمر سيكون مثيرًا للعديد من الأندية.