جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مؤتمر صحفي للمدير الفني لمنتخب مصر للشباب غدا

محمود جابر
محمود جابر

‎يعقد الكابتن محمود جابر المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، وبلال مظهر لاعب الفريق مؤتمرا صحفيا في الحادية عشر صباح غد السبت باستاد القاهرة الدولي للحديث عن مباراة المنتخب أمام موزمبيق في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب والتي تنطلق في الرابعة عصر بعد غد الأحد.

‎وأسفرت قرعة بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر فى المجموعة الأولى التى تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتقام البطولة على ثلاثة ملاعب فى القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية.

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبل بمشاركة 12 منتخب تم توزيعهم على ثلاث مجموعات بالقاهرة والإسماعيلية والإسكندرية.

مواعيد مباريات منتخب الشباب

المباراة الأولى لـ منتخب مصر للشباب ستكون أمام نظيره موزمبيق، وستقام يوم 19 فبراير في الرابعة عصرًا على ملعب استاد القاهرة الدولي.

المباراة الثانية لمنتخب الشباب ستكون أمام نيجيريا، وتقام يوم 22 فبراير في السابعة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

المباراة الثالثة لمنتخب مصر للشباب ستكون أمام السنغال، وتقام يوم 25 فبراير في تمام السابعة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

استبعاد صلاح باشا

الجهاز الفني لـمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، بقيادة محمود جابر، قرر استبعاد اللاعب صلاح باشا مهاجم فريق جيوجليانو الإيطالي من قائمة الفراعنة النهائية في بطولة أمم إفريقيا للشباب، كما قرر محمود جابر المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2003، ضم اللاعب بلال مظهر عبدالرحمن، لاعب فريق الشباب بنادي باناثينايكوس، للانضمام لمعسكر الفريق استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا تحت 20 سنة.