جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 06:54 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

الصحة تكشف تفاصيل تطوير مستشفى بدر الجامعي (فيديو)

مستشفى بدر الجامعي
مستشفى بدر الجامعي

أكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن مستشفي بدر الجامعي إحدى المستشفيات التي تخدم منطقة مهمة جدا وهي منطقة بدر مشيرا إلى أن عدد سكان تلك المنطقة يزيد عن نصف مليون نسمة، خاصة مع التوسعات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حسام عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، عبر “القناة الأولى المصرية”، أن مستشفي بدر الجامعي، أحدث من انضم إلى منظومة تقديم الخدمة الصحية في مصر، مؤكدا أنه أصبح لديها وحدة للقسطرة القلبية، ووحدة لعلاج الأورام، ووحدة للتشخيص والعلاج بالمناظير.

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن التطوير يشمل زيادة عدد الأسرة من 65 سريراً إلى 230 سريراً، أي جرى إضافة 170 سريراً لمنظومة الرعاية الصحية، وغرف الرعاية المركزة زادت من 6 غرف إلى 29 غرفة، أي زيادة قدرها 23 سرير عناية مركزة.

وأشار حسام عبد الغفار إلى أنه جرى زيادة حضانات الأطفال من 10 إلى 18 حضانة، ومن 10 إلى 18 ماكينة غسيل كلوي، ومن 9 عيادات إلى 28 عيادة، ومن جهاز أشعة إلى 5 غرف للأشعة.