جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 06:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نصائح ياسمين عز تتسبب في تعدي زوج على زوجته .. تفاصيل

تعبيرية
تعبيرية

حاولت أسمع كلام الإعلامية ياسمين عز، وأعمل لجوزي وفرعوني «بطة بالبرتقال» لكن فوجئت أنه بيكسر عضمي وبيضرب فيا لمدة 120 دقيقة، هكذا وصفت «منى السعيد» مأساتها مع زوجها، بعد الاعتداء عليها بطريقة وحشية.

واقعة السيدة منى السعيد، لم تكن الأولى من نوعها، ولكن هذه المرة نتيجة تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها، بعد محاولتها إرضائه على طريقة الإعلامية ياسمين عز، إلا أن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وتعرضت للضرب.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من الواقعة، بعد تداول منشور للسيدة تقول إنها حاولت سماع كلام الإعلامية ياسمين عز، وحاولت تطبيقه في منزلها إلا أن النتيجة جاءت عكسية وانهال عليها زوجها بالضرب المبرح لمدة طويلة كادت تؤدي بحياتها.

وانتشر منشور السيدة كالنار في الهشيم، وتبين أنه لسيدة أربعينية بمحافظة الغربية، وكانت تتابع باستمرار برنامج « كلام الناس» للإعلامية ياسمين عز، وتستمع إلى نصائحها للزوجات تجاه الأزواج.

قررت منى السعيد، إحدى ضحايا العنف الزوجي، بمحافظة الغربية، أن تطبق نصائح الإعلامية ياسمين عز في المنزل، وقررت أن تٌحضر على وجبة الغداء «بط بالبرتقال» لزوجها، إلا أنها فوجئت بغضبه الشديد.

لم يتمالك الزوج أعصابه، واعتدى على زوجته بالضرب المبرح لمدة تتجاوز الساعتين حتى تسبب في كسر أنفها وفكها، وحدوث نزيف في العين بعد ما ضربها بـ «صندوق » في عينيها، واستكمالا لرحلة الغضب، حاول ضرب أولاده الصغار، إلا أن الأم حاولت الدفاع عن صغارها، لتبدأ من جديد سلسلة الضرب المبرح بعد ما قال لها «لو مضربوش هتضربي أنتي»، ودفع رأسها إلى الحائط، وانهال عليها بالصفع على الوجه والسباب والشتائم المتكررة.

لم يقتصر الأمر على ذلك، بل توجهت السيدة منى السعيد، ببلاغ إلى مأمور إدارة مركز المحلة الكبرى، تتهم فيها زوجها بالاعتداء عليها، ووجهت رسالة إلى الإعلامية ياسمين عز، قائلة: «أقول لـ ياسمين عز أن الفرعون العظيم ضربني وكسر عظامي لأني عملت بطة برتقال وهو كان عايز فريك».