جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:05 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

خلال التدريبات.. اشتباك بين ميسي وأحد لاعبي باريس سان جيرمان

ميسي
ميسي

أشعلت النتائج السلبية التي تعرض لها فريق باريس سان جيرمان، خلال الفترة الأخيرة، خلافات بين نجوم الفريق، خاصة نجم الفريق ليونيل ميسي.

وذكرت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، أن نتائج باريس سان جيرمان الأخيرة المخيبة للآمال، أثرت سلبا على الأجواء داخل غرفة ملابس الفريق وجعلت العلاقة مشحونة ومتوترة بين اللاعبين.

وأوضحت صحيفة فرنسية أنه أثناء تدريبات الفريق الباريسي، أن هناك مشادة بين بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرتغالي فيتينيا، وذلك قبيل مواجهة الفريق الهامة ضد غريمه مارسيليا، مساء اليوم الأحد، في قمة المرحلة الـ25 من الدوري الفرنسي.

وأشارت إلى أن فيتينيا تدخل بقوة في حق ميسي في المران لقطع الكرة، الأمر الذي استفز النجم الأرجنتيني الذي لم يتردد في توبيخ زميله في الفريق.

وأوضحت الصحيفة أنه حدث اشتباك لفظي بين الثنائي، قبل أن يتدخل لاعبي الفريق للفصل بينهما.
ومن المقرر أن يلتقي باريس سان جيرمان مع مارسيليا، مساء اليوم الأحد على ملعب "فيلودروم"، ضمن الجولة 25 من الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مارسيليا:
حراسة المرمى: دوناروما.
الدفاع: موكيلي - راموس - ماركينيوس - نونو مينديز.

الوسط: فيراتي - دانيلو - فابيان رويز.

الهجوم: هوجو إيكيتيكي - ليونيل ميسي - كيليان مبابي.

يذكر أن باريس سان جيرمان يحتل صدارة الدوري الفرنسي برصيد 57 نقطة، بينما يأتي مارسيليا في الوصافة بـ 52 نقطة.

فيما تدرس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقدم عرض مثير لنظيره ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن نادي باريس سان جيرمان يضع أنظاره على البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، ويرغب في نقله إلى "حديقة الأمراء"، كما يعلم برغبة النادي الملكي في ضم كيليان مبابي.

وأشارت الشبكة إلى أن مالكي باريس سان جيرمان طالبوا لويس كامبوس، المستشار الفني لباريس، بالتحرك خلال الأشهر المقبلة وتقديم عرض لريال مدريد لعقد صفقة تبادلية تتضمن مبابي مقابل نجم ريال مدريد.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان منزعج من رغبة مبابي في المغادرة، وتسريبه للمعلومات في الأشهر الماضية.. إذ يخطط النادي الباريسي لبناء مشروع خلال السنوات المقبلة حول فينيسيوس بدلا من مبابي.

وذكرت أن باريس سان جيرمان سبق له محاولة ضم فينيسيوس في المواسم الماضي، لكن اللاعب يشعر بالراحة في ريال مدريد.

وكشفت أن باريس سان جيرمان سيحاول إغراء اللاعب البرازيلي هذه المرة بملايين عديدة لإقناعه بترك ريال مدريد.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية: "ميسي يميل لعدم تجديد عقده في باريس سان جيرمان، اللاعب رفض العرض الجديد المقدم من إدارة باريس سان جيرمان خلال الساعات الماضية، مشيرة إلى أن اللاعب سيقرر مستقبله الصيف المقبل".

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن النجم البرازيلي نيمار يريد البقاء في باريس سان جيرمان في حالة رحيل ميسي أو البقاء.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان فريقه الحالي في شهر يونيو المقبل، دون التوصل لاتفاق بتمديده، كما أشارت التقارير إلى أن المفاوضات حاليًا وصلت إلى طريق مسدود.