جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

للصعايدة.. فرص عمل بهذه المحافظات

القوى العاملة
القوى العاملة

أعلنت وزارة القوي العاملة من خلال نشرتها الدورية للوظائف عدد من فرص العمل بمحافظات الصعيد، والتي توفر للشباب ومنهم ذوي الهمم، للتقديم عليها خلال شهري فبراير ومارس 2023.

وظائف باسيوط
-عدد 10 مشرفين - موقع بشركة بترول بمحافظة أسيوط - خبرة - كمبيوتر، وراتب من 4500 لـ5000 جنيه، والتقديم من أبناء المحافظة.

- 2 خدمات معاونة لغير الحاصلين على مؤهل، بمستشفى، شريطة آلا يتجاوز عمر المتقدمين عن 30 عامًا، كذلك يمكن لذوي الهمم التقديم لشغل تلك الوظائف الخالية، على أن يُحدد الراتب حسب المقابلة.

وفقًا لنشرة التوظيف، فإن عدد 1 عامل نظافة لغير الحاصلين على مؤهل ومنهم أصحاب الهمم لمعمل، على أن يتراوح أعمار المتقدمين بين 30 و35 عامًا، ويكون الراتب حسب المقابلة.

-3 وظائف بشركة مستحضرات تجميل

- وظائف خالية لـ عدد 2 عامل نظافة.

- وظائف خالية لـ عدد 1 موظف إداري، ويُمكن لذوي الهمم التقديم لشغلها.

وظائف بسوهاج
-شركة أسمدة وكيماويات

عدد 1 وظائف خالية لـ كاتب إداري، يُمكن لأصحاب الهمم التقدم لشغلها، وذلك براتب يصل إلى 3000 جنيهًا.

التقديم من الذكور أو الإناث

أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي أو متوسط

على أن يكون الراتب حسب المقابلة

-شركة تسهيلات مالية

وظائف خالية لـ عدد 1 أخصائي تنمية، يُمكن للباحثين عن فرص العمل من ذوي الهمم التقدم عليها، ويُحدد الراتب حسب المقابلة، وذلك بشروط الآتية:

عدد1 خدمة معاونة، يُومكن لأصحاب الهمم التقدم لشغلها، كذلك يُمكن للباحثين عن فرص العمل من غير الحاصلين على مؤهل عالي التقديم، على أن يُحدد الرلتب حسب المقابلة.

- أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالي.

- أن يتراوح عمر المتقدم من 21 إلى 35 عامًا.

وعلى كل من يرغب في شغل الوظائف المتاحة، بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة - 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 - 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو كاتب العمل التابعة للمديريات.

وكان حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، وجه جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، على أن تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديرية القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك "الفرص"، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.