جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

في الأردن .. 5 وجهات ساحرة بها اجمل المنتجعات… صور

تعبيرية
تعبيرية

تتميز أجمل المنتجعات في الأردن بالمساحات الواسعة لغرف الإقامة والخدمات الفندقية المقدمة على أعلى مُستوى لتلبية احتياجات زوارها.

الأردن مليئة بالمعالم السياحية الفريدة والقصص الأسطورية ففي كل ركن من أركانها قصة جديدة يرويها الكثير من عشاقها، فضلاً عن ناطحات السحاب اللامعة في عمان إلى منتجعات البحر الميت على شاطئ البحر والمخيمات الصحراوية الفاخرة في وادي رم، وفي التقرير التالي نُطلعك على أجمل المنتجعات في الأردن والخدمات التي تقدمها لزوارها.

أجمل المنتجعات السياحية في الأردن :


وسبا موفنبيك تالا باي

يقع هذا المجمع الـ 5 نجوم على شاطئ البحر الميت في منطقة تالا باي وهي بالنسبة للكثير أحد أفضل منتجعات الأردن السياحية ويتميز المنتجع بحوض سباحة على شكل بحيرة مع شلالات ومركز صحي وسبا بمساحة 1200 متر مربع مع غرفة استرخاء عطرية ومركز غطس وجيم ونادي للأطفال.

يوفر المنتجع غرفًا مزينة بنوافذ كبيرة تطل على البحر وخدمة الغرف على مدار الساعة.

يضم المنتجع عدة مطاعم متخصصة في المطبخ الإيطالي والعالمي والأمريكي والشرق الأوسط، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع وسبا موفنبيك تالا باي حوالي 420 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

هوليداي إن البحر الميت

يقع المنتجع على شواطئ البحر الميت في حديقة خضراء، يوفر المنتجع مرافق فاخرة بما في ذلك منطقة خاصة للشاطئ ، ويضم أيضًا مسبحًا كبيرًا في الهواء الطلق تحيط به كراسي مخصصة للاستلقاء والتشمس.

يوفر المنتجع غرف تحتوي على جميع المستلزمات الخاصة بالإقامة التي يحتاجها الزائر أثناء إقامته مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه.

يوفر المنتجع مركزًا صحيًا يشمل ساونا وحوض استحمام ساخن وعلاجات للمساج، كما يحتوي المنتجع على 3 مطاعم تُقدم أشهى الوجبات والمأكولات البحرية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع هوليداي إن حوالي 177 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

وسبا ماريوت

يقع المنتجع على شواطئ البحر الميت وسط جبال وعرة وعلى بُعد أقل من ساعة بالسيارة من مطار الملكة علياء، يُعد المنتجع واحدًا من أجمل المنتجعات في الأردن حيث يتمتع بمسابح بمياه عذبة ومالحة وأحواض استحمام ساخنة وغرف ساونا.

تحتوي غرف الإقامة على تكييف وشرفة تطل على البحر الميت وبعضها يطل على حديقة رائعة ويوجد في الغرف أيضًا تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة ومجفف للشعر.

يُعد المنتجع الصحي الشامل في منتجع ماريوت ملاذًا للهدوء ويقدم علاجات التجميل والعافية ويوجد أيضًا حمام سباحة وحمامات علاجية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع وسبا ماريوت حوالي 185 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

وسبا كراون بلازا الأردن

يقع المنتجع على بُعد 25 دقيقة بالسيارة من حمامات ماعين و45 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي وعلى بُعد 20 دقيقة بالسيارة من موقع معمودية السيد المسيح.

تحتوي غرف الإقامة العصرية الخاصة بالمنتجع على تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وحمام خاص وشرفة مطلة على الحدائق والبحر الميت وخدمة الواي فاي المجانية.

يضم المنتجع مسبحًا في الهواء الطلق وجيم ومركز سبا مع خدمات المساج مقابل رسوم إضافية، ويضم أيضًا العديد من المطاعم ذات القائمة الانتقائية ويقدم بوفيه على الإفطار والغذاء والعشاء.

يوفر المنتجع خدمة الكونسيرج مقابل مصاريف إضافية، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع وسبا كراون بلازا حوالي 247 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.

رامادا البحر الميت

يقع منتجع رامادا على بُعد 40 دقيقة بالسيارة من عمان وعلى بُعد ساعة واحدة من مطار الملكة علياء الدولي وعلى بُعد 170 كم من البتراء، يوفر المنتجع الذي يُعد واحدًا من أفضل المنتجعات في الأردن مواقف خاصة للسيارات وخدمة نقل الزائر من وإلى المطار.

يوفر المنتجع أكبر شاطئ رملي خاص ومسبحين والعديد من منافذ الطعام الشراب ومنتجع صحي رائع ومركز للياقة البدنية، وتحتوي غرف الإقامة على جميع المستلزمات التي يحتاجها الزائر أثناء الإقامة، وتبدأ أسعار الإقامة في منتجع رامادا البحر الميت حوالي 91 دولارا لشخصين في الليلة الواحدة.