جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 04:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بولندي يدخل ثعبان حي بفتحة الشرج لعلاج الإمساك .. تفاصيل

تعبيرية
تعبيرية

في تصرف صادم من نوعه، قرر رجل من بولندا أن يعالج معاناته من مرض الإمساك بوضع “ثعبان بحر” حي في مكان حساس بجسده بناء على ما وصفه بـ “علاج عشبي قديم” لكن حدث له ما لم يتخيل.

وفقا لما نقلته عدة وسائل إعلام بولندية، فإن الرجل الذي أقدم على وضع ثعبان حي في فتحة الشرج من أجل علاج الإمساك لكن لم يستطع السيطرة على الحيوان الذي انزلق إلى بطنه وبدأ في مضغ قولونه.

ونظرا للألم الشديد الذي عاني منه الرجل البولندي، والذي لم يكشف عن اسمه، فقد احتاج إلى تدخل جراحي عاجل تبين خلاله وجود ثقب في أمعائه بعد أن دخل ثعبان البحر إلى جسده.

وفقا لما أكدته صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، اليوم الأربعاء، فإن الثقب الذي حدث في أمعاء الرجل بطول (3 سم) كان نتيجة مباشرة لمحاولة ثعبان البحر للخروج من جسد الرجل المدمن على طرق العلاج القديمة.

وكان الأطباء داخل المستشفي البولندي، قد شخصوا الرجل بإنه مصاب بالتهاب الصفاق واحمرار وتورم في بطانة البطن، كما أنهم أصيبوا بصدمة عندما علموا بالسبب وراء تعبه.

الغريب أن ظاهرة إدخال ثعابين في فتحة الشرج لعلاج الإمساك ليست نادرة، فقد أدخل رجل في شينجهوا بمقاطعة جيانجسو شرقي الصين ثعبانا طوله 20 سم في شرجه في يوليو 2021، وكاد أن يقتله.

كما قام رجل يبلغ من العمر 50 عاما في مقاطعة قوانجدونج بجنوب الصين فعل الشيء نفسه مع ثعبان البحر الذي يبلغ طوله 40 سم في يونيو 2020.