جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أهالي قرية المحطة يشيعون جثمان الطفل معاوية شهيد ”التوك توك”

أهالي قرية محطة
أهالي قرية محطة

شيع المئات، جثمان الطفل فتحي معاوية، 13 عامًا، الذي لقي مصرعه قبل 5 أيام رميًا في مياه مشروع ناصر التابعة لقسم النوبارية، على يد ثلاثة أشخاص، حيث قاموا بالاستيلاء على دراجته البخارية، "توك توك" ثم ألقوه به في مياه المشروع بعد التعدي عليه بالضرب.

وكان العشرات من أهالي قرية محطة تجمعوا أمام ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى غرب النوبارية صباح اليوم الخميس، لحين انتهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وقررت جهات التحقيق انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجنى عليه لمعرفة أسباب الوفاة، ودفنه بمعرفة ذويه عقب انتهاء الإجراءات القانونية.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة البحيرة، صباح اليوم الخميس، من انتشال جثمان الطفل "فتحي"، وذلك بعد مرور 5 أيام من إلقائه في مياه مشروع ناصر بقسم النوبارية، كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة من إلقاء القبض على الجناة والدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه.

وترجع تفاصيل الواقعة إلي يوم الأحد الماضي، عندم تكثف قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن البحيرة، من جهودها لاستخراج جثمان طفل صغير، من داخل ترعة ناصر التابعة لدائرة قسم شرطة النوبارية، وذلك عقب قيام مجهولين بإلقاء الطفل داخل الترعة عقب قيامهم بالاستيلاء على "التوك توك" الذى كان يقوده.

كانت قرية محطة 3 التابعة لدائرة قسم شرطة وادى النطرون بمحافظة البحيرة، شهدت واقعة مؤسفة منذ ثلاثة أيام، وذلك عقب قيام مجهولين بالاستيلاء على "توك توك" يقوده طفل يدعي "فتحى ف م" وقاموا بالتخلص منه وإلقائه داخل ترعة ناصر.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة النوبارية يفيد بقيام مجهولين بخطف طفل يقود "توك توك"، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة لمكان الواقعة وبالبحث ومراجعة كاميرات المراقبة المتواجدة في مكان الواقعة تبين قيام مجهولين بإلقاء الطفل داخل ترعة ناصر.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة وجارى البحث عن الجثة داخل ترعة ناصر التابعة لدائرة قسم شرطة النوبارية.