جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

رد الملك تشارلز على الأمير هاري بعد هجومة على زوجته

الملك تشارلز
الملك تشارلز

لم يستطع الملك تشارلز تجاوز هجمات الأمير هاري على الملكة كاميلا، إذ قرر ملك بريطانيا الرد المناسب على هاري وميجان لهجماتهما المستمرة.

ووفقا لموقع "انترناشيونال نيوز، اتخذ الملك تشارلز العديد من الاجراءات للرد على هاري وزوجته ميجان، ومن بينها سحب المنزل اللذان كان يعيشان فيه، و معاقبة دوق ودوقة ساسكس على هجماتهما الشرسة على الملكة القرينة كاميلا.

بعد الهجوم المستمر منهما أحرق الزوجان كل سُبل العودة إلى العائلة المالكة بمزاعمهما الصادمة عن كبار أعضاء العائلة المالكة.

وورد أن الملك تشارلز، الذي سيتوج رسميًا إلى جانب زوجته كاميلا، عاقب الأمير هاري على حديثه ضد الملكة كاميلا ، حيث وصفها الدوق بأنها شريرة واستمر في الأحاديث ضدها.

لم يستطع الملك البالغ من العمر 74 عامًا أن يغفر هجمات هاري على زوجته ، حيث طرد ابنه الأصغر من القصر ، وفقًا لمعلق ملكي.

يعتقد المصور الملكي آرثر إدواردز أن الانتقادات والادعاءات التي وجهها هاري إلى كاميلا في مقابلاته ومذكراته الأخيرة دفعت الملك إلى اتخاذ قرار باستعادة بيت “فروجمور كوتيدج” من الزوجين.

وكتب المعلق في مقال لصحيفة ذا صن: "أخيرًا ، رد الملك على هاري وميجان بسبب هجومهما الشرس على زوجته والأمير ويليام".

وتابع: "لقد استجاب الملك بأخذ منزلهم ، فروجمور كوتيدج ، والذي كان يُمنح لهم كميزة لوظيفتهم"، وتشير الخطوة الأخيرة للملك تشارلز إلى أنه قرر الرد المناسب على هاري وميجان.