جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

القصبجي يتألق في حفل موسيقي بالكويت… صور

القصبجي
القصبجي

قدم الموسيقي والعازف المصري إسلام القصبجي حفله الأول في الكويت على مسرح "مركز جابر اكس" وهو حفل "مختارات موسيقية"، ضم مجموعة متنوعة من أعذب وأشهر الألحان وهي: "قديش كان فيه ناس"، و"حبيتك تنسيت النوم"، و"أما براوة"، وموسيقى مسلسل "العائلة"، و"يا تمرحنة"، و"يا مسافر وحدك"، و"الفن" و"بعيد عنك"، و"إنت عمري"، و"عشق"، و"ذاكرة حلم"، و"مذهلة"، و"دنيا الوله"، و"ياريتك فاهمني".

وعلى مدى ساعتين من العزف المستمر، استطاع القصبجي أن يأسر مشاعر الجمهور، ويحظى بتفاعلهم، على أنغام الألحان.

من جانبه، أعرب إسلام القصبجي عن سعادته الغامرة بلقاء الجمهور الكويتي على مسرح مركز جابر الثقافي، مشيدا بالتنظيم، وإقبال الجمهور، وحبهم للفن الراقي وارتباطهم بأغنيات الزمن الجميل، مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريبًا على المستمع الكويتي المعروف بذائقته الفنية العالية.

من ناحيته صرح الرئيس التنفيذي لشركة "كودا" د.أيوب خضر، المنظمة للحفل، أن الشركة تحرص على تقديم نوعية راقية من الفنون الموسيقية والغنائية من خلال استقطاب المطربين والموسيقيين في الكويت والوطن العربي المهتمين بتقديم الفن الأصيل.

وكشف أن الحفل القادم سيحمل مفاجأة للجمهور وهو أول عرض لدار الأوبرا المصرية على أرض الكويت وذلك في مركز جابر أيضا بمشاركة المطربين ريهام عبدالحكيم، وحنان عصام، ومحمد متولي، والذين سيقدمون 24 أغنية مختارة من أجمل أعمال الزمن الجميل لأهم الأصوات المصرية والعربية بمشاركة 33 موسيقي من دار الأوبرا المصرية وبقيادة المايسترو د.محمد الموجي.