جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 07:43 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي محافظ البحيرة تؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن تزامنًا مع الامتحانات قبل مواجهة مصر.. أستراليا تخسر خدمات ليكي وإيتاليانو للإصابة ميسي أم رونالدو؟ مقارنة تاريخية تكشف الأفضل شهيد ومصابون في غارة للاحتلال غربي مدينة غزة استعدوا لحرارة شديدة.. موجة مرتفعة تضرب البلاد لمدة 10 أيام

دمياط تحتفل بليلة النصف من شعبان والمحافظ تهنئ ”السيسي”

دمياط تحتفل بليلة النصف من شعبان
دمياط تحتفل بليلة النصف من شعبان

نظمت مديرية الاوقاف احتفالاً بهذه المناسبة بمسجد البحر بمدينة دمياط جاء بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و الدكتور أسامة العبد عضو مجلس النواب

هذا وقد تضمن الاحتفال تواشيح وابتهالات دينية ،كما القى فضيلة الشيخ محمد سلامة مدير المديرية خطبة جاءت حول فضل ليلة النصف من شعبان و ضرورة اغتنام هذه الأيام الفضيلة ، والاستعداد لشهر رمضان المبارك ببذل المزيد من الطاعات والاقتداء بسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم

وبتلك المناسبة تقدمت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بأسمى آيات التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وشعب مصر الكريم بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شعبان داعيةً الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على مصر وأبنائها بالخير والرخاء.