جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 05:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأرصاد توجه تحذيرا عاجلا للمواطنين (فيديو)

وجهت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، تحذيرا عاجلا للمواطنين بسبب التغيرات الجوية، قائلة :" البلاد من يوم الثلاثاء ستشهد انخفاض فى درجات الحرارة وستصل درجة الحرارة على القاهرة 20 درجة بـ انخفاض 8 درجات".

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، أن البلاد ستشهد أمطار و انخفاض ملحوظ ونشاط للرياح، وأن انخفاض درجات الحرارة ستستمر لـ نهاية الأسبوع.

وأكدت، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد من أمس ارتفاع فى درجات الحرارة، واليوم هناك ارتفاع جديد.

ولفتت إلى أن البلاد سجلت أمس 24 درجة على القاهرة، و اليوم متوقع تكون 27 درجة و أن مصادر الكتل الهوائية فى طبقا الجو ينتج عنها ارتفاع فى درجات الحرارة، وشعور المواطنين بتغير الجو وارتفاع درجة الحرارة.

وأشارت إلى أن الارتفاع فى درجات الحرارة لن يستمر، والبلاد فى فصل الشتاء، وأن فصل الشتاء لم ينتهي، ومستمر حتى يوم 20-3، وبعد ذلك يأتى فصل الربيع.

وأوضحت أن فصل الربيع فى النصف الأول يكون به تقلبات جوية وأمطار، وأن البلاد فى الفترة المقبلة سيكون هناك تغير فى الأحوال الجوية.

وكشفت أن هناك أمطار وتقلبات جوية حادة وطالبت المواطنين بعدم تخفيف الملابس، أو تغيير الملابس الشتوية.