جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 03:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

افتتاح 4 معارض ”أهلا ً رمضان” بقرى كفر الدوار…صور

تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء عبد العزيز قطاطو بإفتتاح 4 معارض ومنافذ "أهلاً رمضان" بقرى الأمراء وسيدي غازي وكوم البركة وزُهرة، وذلك ضمن 9 معارض مقرر افتتاحها خلال الأيام القادمة بالإضافة إلى المعرض الرئيسى بالمدينة والذى تم افتتاحة خلال الفترة الماضية.

وتضم المعارض مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

يأتي ذلك ضمن خطة المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار إقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء الأسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع على إستمرار فتح المنافذ وتوافر كافة السلع والمنتجات حتى نهاية شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية كما وجهت بإستمرار المتابعة للتأكد من الأسعار المقررة وتاريخ الإنتاج ومطابقته للأسعار والصلاحية.