جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 03:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هتك عرض طفلة بمنشأة ناصر .. المشدد 15 سنة للنقاش الذئب

تعبيرية
تعبيرية

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة نقاش بالسجن المشدد 15 سنة في هتك عرض طفله والتعدي عليها بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وذكرت تحقيقات النيابة أن المتهم س.ا.ط عامل نقاشة هتك عرض الطفلة ر.م أثناء خروجها من مسكنها أسفل العقار الذي تقيم به .

وكشف قرار الإحالة أن المتهم هتك عرض طفلة أثناء تواجدها في العقار الذي يعمل به داخل شقة سكينه لإنهاء تشطييات واعتدى عليها بالإكراه .

وقالت والدة المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة أن نجلتها خرجت من مسكنها لشراء الحلوي وفوجئت أن المتهم يتبعها وفور تواجدها بمفردها داخل العقار وأشهر في وجهها سلاحا ليعتدي عليها بالإكراه وتحسس مواطن عفتها مستغلا صغر سنها واعتدى عليها وأنها رأت نجلتها ممزقة ملابسها وبها احمرار فأخذتها وذهبت الي المستشفي التي أكدت الاعتداء عليها وأنها أخطرت الشرطة بمواصفات المتهم وما حدث مع ابنها وأرفقت تقريرا طبيا يؤكد هتك عرض الطفلة والحالة التي تمر بها.
وكشف تقرير الطب الشرعي عن إصابة الطفلة بنزيف خارجي وجرح واحمرار في منطقة الشرج وتواجد آثار اعتداء المتهم على ملابس المجني عليها مما يؤكد واقعة الاعتداء.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة إنه، يعمل نقاشا في إحدى الشقق السكنية في العقار الذي تقيم به الطفلة ،وعقب رؤيتها قرر استغلال صغر سنها وتواجدها بمفردها واعتدي عليها وحاولت الصراخ إلا أنه هددها بالقتل وتركها في سطح العقار عقب الاعتداء عليها، وهرب في الحال خوفا من فضح أمره .

وكان قسم شرطة منشأة ناصر، تلقي بلاغا من والدة طفلة مفاده هتك عرض نجلتها، والتعدي عليها وبعمل التحريات اللازمة ،وجمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة ،تم التوصل إلى مرتكب الواقعة وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم مختبئا لدى صديقه وألقت القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة .