جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

HONOR تروج لنفسها خلال رمضان .. تفاصيل

تعبيرية
تعبيرية

في حين يحتفل المسلمون من حول العالم بقدوم شهر رمضان الكريم ويستحضرون قيمهُ الروحية، تُطلق شركة HONOR حملة رمضانية تحت شعار "لحظات تجمعنا".

تهدف الحملة إلى تعزيز الرغبة في الاجتماع مع الأحباب وتقوية العلاقات الاجتماعية، وأيضًا تُلقي هذه الحملة الضوء على الطُرق الكثيرة التي تُقدمها مُنتجات HONOR والتي تُساعدك على التقاط اللحظات الرمضانية الرائعة لا سيّما تجمّع العائلة والأصدقاء.

قال دانيال وانج رئيس شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تُدرك شركة HONOR كم يُحب الناس الاجتماع في شهر رمضان لخلق ذكريات ثمينة سويًا".

وأضاف: "من خلال حملة "لحظات تجمعنا"، نهدف إلى تزويد مُستخدمينا بتقنيات مُبتكرة تُعزز من الروح المُميزة لشهر رمضان وتُساعدهم على عدم تفويت لحظة واحدة دون التقاطها بأجمل شكلًا مُمكنًا".

وأوضح: "نحن نؤمن بأن هذه اللحظات الثمينة ستستمر مع عُملائنا إلى الأبد، ولذلك فنحن نتشرف بأن نكون جُزءًا من احتفالاتهم الرمضانية".

خلال رمضان لهذا العام، تُشجع شركة HONOR المُستخدمين بأن يبتكروا ويُجرّبوا طُرقًا جديدة لالتقاط وتسجيل اللحظات الجميلة من خلال مجموعة كبيرة من الميزات المُبتكرة لكاميرا هواتف HONOR. إن خيارات الـVlogging المُتقدمة لهواتف HONOR يُمكن أن تُلهم المُستخدمون لإنشاء محتوى رائع وبجودة عالية خلال الشهر الكريم.

كجزء من حملة "لحظات تجمعنا"، يُمكن للعملاء الاستمتاع بخصومات هائلة على مُنتجات HONOR المفضلة لديهم، بالإضافة إلى هذه التخفيضات الرائعة، سيحصل العُملاء أيضًا على هدايا مجانية على مُشترياتهم، ما يجعل تجربتكم الشرائية أكثر حماسًا.