جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليفربول يهنئ ”صلاح” والمسلمين بحلول شهر رمضان… صور

 تهنئة ليفربول
تهنئة ليفربول

قدم نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، التهنئة للأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم، متمنياً أن يكون شهر خير وسلام على جميع المسلمين حول العالم.

وشارك حساب ليفربول عبر موقع التغريدات القصيرة، تويتر، قائلاً «أقبلت علينا نسمات شهر رمضان الكريم.. ليفربول يُرسل سلامه وتهنئته للأمة العربية والإسلامية، كل عام وأنتم بألف خير».

وشارك نادي ليفربول الإنجليزي والمعروف باسم الريدز، مقطع فيديو تضمن التهئنة لنجم فريقه الفرعون المصري محمد صلاح، من خلال كلمات أغنية الكينج محمد منير من تتر مسلسل بكار، في تشبيه محمد صلاح بشخصية بكار الكرتونية والتى وصفها بكونها أيقونة رمضانية تصف صلاح، قائلاً «هذا العمل الرمضاني الأيقوني وصف صلاح قبل 20 عامًا من الآن».

وفي سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، قيام نادى مانشستر سيتي الإنجليزي، بتقليص عدد تذاكر جماهير ليفربول، خلال المواجهة المنتظرة بين الفريقين، والمقرر لها الأول من شهر إبريل المقبل، على ملعب «الاتحاد» معقل فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت صحيفة «ليفربول إيكو»، إن قرار مانشستر سيتي، تسبب فى حالة من الغضب لنظيره ليفربول، حيث تواصل ليفربول بالتواصل مع رابطة الدوري الإنجليزي والسيتي بهدف الإعتراض على هذا القرار.

وتابعت الصحيفة، قائلة أن فريق مانشستر سيتي قرر تخفيض التذاكر المخصصة لجماهير ليفربول إلى 2382 تذكرة فقط، بدلاُ من 2880 تذكرة فى الموسم الماضي.

وأردفت الصحيفة، قائلة أنه تم الاتفاق على التخفيض الأخير بين شرطة مانشستر والمجموعة الاستشارية للسلامة المحلية ومانشستر سيتي في أعقاب الحوادث الأخيرة خلال المباريات بين الناديين.

وجدير بالذكر، يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، وله مباراة مؤجلة، خلف نادي أرسنال صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، ويحتل نادي ليفربول المركز السادس برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.