جريدة الديار
الخميس 18 أبريل 2024 07:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب طقس الغد .. الإسكندرية تعلن حالة الطوارئ

تعبيرية
تعبيرية

يشهد طقس الإسكندرية غدًا انخفاض درجات الحرارة مع توقعات بسقوط أمطار غزيرة رعدية، الأمر الذي تبعه إعلان حالة الطوارئ من شركة الصرف الصحي للتعامل مع أي طارئ.

وطبقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية بأن من المتوقع أن يشهد طقس الإسكندرية انخفاض درجات الحرارة غدا تتمثل في 22 الدرجة العظمى بالإضافة إلى 15 درجة مئوية للصغرى.

فيما تشهد محافظة الإسكندرية مساء غد الجمعة الموافق 24 مارس 2023 أمطارا متوسطة الشدة على ان تزيد شدتها مع فترات الليل لتكون متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من (35-40كم /ساعة) وارتفاع الموج يصل الى 2.5 متر.

وأعلن اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع درجة الاستعداد بالشركة اعتبارًا من صباح يوم الجمعة الموافق 24 مارس 2023 استعدادا لهطول الأمطار.

وعليه توقف الاجازات وبدل الراحات لجميع القطاعات والإدارات المعنية لحين انتهاء فترة عدم الاستقرار وتنتشر السيارات والبدالات وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع أولا بأول، والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا.